«الساير» موزعاً معتمداً لزيوت «موتول» الفرنسية في البلاد

الجريدة. حضرت حفل الشراكة في الدوحة وسط حضور إعلامي كبير
مبارك الساير: رؤيتنا منذ الخمسينيات تركز على تعزيز هيمنتنا في السوق الكويتي

نشر في 11-04-2017
آخر تحديث 11-04-2017 | 00:05
في شراكة عالمية فتحت أبواب الشرق الأوسط، كشفت شركة الساير الهندسية، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، عن شراكتها الجديدة مع شركة زيوت "موتول" الفرنسية، لتصبح موزعاً معتمداً لزيوتها وموادها للتشحيم في الكويت.
"الجريدة" حضرت حفل الدوحة بدعوة خاصة لتغطية الشراكة الضخمة وسط حضور إعلامي كبير، الأمر الذي يشكل إضافة كبيرة لـ"الساير" العريقة مع "موتول" الفرنسية التي تأسست منذ أكثر من 160 عاماً، وتبيع منتجاتها في أكثر من 65 دولة حول العالم.
في شراكة عالمية، أعلنت شركة الساير الهندسية، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، عن شراكتها الجديدة مع شركة زيوت موتول MOTUL الفرنسية، وهي شركة عالمية في مجال زيوت التشحيم تأسست منذ أكثر من 160 عاما وتقوم حاليا ببيع منتجاتها في أكثر من 65 دولة حول العالم. من خلال هذه الشراكة، تحقق الساير إنجازا جديدا في سجل نجاحاتها المتميزة، لتصبح موزعا معتمدا لزيوت ومواد تشحيم "موتول" في الكويت.

بدوره، علق الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة مبارك ناصر الساير على الشراكة الجديدة قائلاً: "إن رؤيتنا الاستراتيجية في المجموعة منذ تأسيسها في خمسينيات القرن الماضي كانت تركز على تعزيز دورنا كقائد مهيمن في السوق الكويتي، بما يتماشى ويتلاءم مع قيم وتقاليد مجتمعنا التي نفخر بها"، موضحا أن "هذه الرؤية تترجم عملية تحول جميع شركات مجموعة الساير الى مجموعة الساير القابضة، لعمليات أكثر كفاءة ولتلبية توقعات وطموحات سوق الكويت، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات".

«موتو جي بي»: شريك فني لأفضل فريق في التاريخ

واحتفالاً بتوقيع اتفاقية الشراكة مع "موتول"، قام الشريك الرسمي لبطولة "موتو جي بي" بدعوة الساير إلى مشاهدة سباق قطر من منصة "موتول" الحصرية للشخصيات المهمة في حلبة لوسيل الدولية.

وتضمن الفريق الذي قام بزيارة قطر ممثلين من وسائل الاعلام وبعض الشخصيات المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، بالاضافة الى أعضاء من إدارة مجموعة الساير.

وقام مسؤولون من "موتول" بمرافقة فريق الساير لزيارة منطقة الاعداد للسباق ولإلقاء نظرة على محطات عمل المهندسين لاستكشاف كفاءة المنتجات المتطورة من علامة موتول التجارية، والتي سيتم إطلاقها قريبا في الكويت.

وارتبط اسم "موتول" ببطولة "موتو جي بي" لأكثر من ربع قرن، وتعمل "موتول" باستمرار على إنشاء شراكات تقنية مع بعض مصنعي السيارات والدراجات الرائدة في العالم، حيث يعد موتورسبورت مختبر موتول الابداعي الأساسي منذ أول خطواتها في مجال رياضة السيارات بالخمسينيات.

ويضم موسم بطولة "موتو جي بي" 2017، 23 سائقا، و12 فريقا وما لا يقل عن 6 مُصنعين. ومرة أخرى ستكون "موتول" لاعبا أساسيا في بطولة العالم للدراجات النارية من البداية حتى النهاية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس العمليات في "الساير القابضة" بينغت شولتز: "بالنيابة عن رئيس مجلس إدارة مجموعة الساير القابضة وأعضاء مجلس الإدارة المحترمين، أود أن أرحب بجميع ضيوفنا لوجودهم معنا في هذه المناسبة للاحتفال بشراكتنا الجديدة مع موتول. وأود أن أعبر عن خالص الشكر لشركة زيوت موتول على دعوتهم اللطيفة، ولضيوفنا الذين أسعدونا بحضورهم هذه المناسبة المميزة"، مضيفاً أن "المجموعة ملتزمة بتقديم أفضل المرافق والخدمات التي تلبي جميع متطلبات عملائنا في الكويت بالتعاون مع شريكنا المميز موتول".

تكنولوجيا متطورة

وحازت زيوت "موتول" تقديرا كبيرا حول العالم لأدائها العالي وجودتها الرائعة، حيث تطورت العلامة التجارية عبر السنوات لتصبح واحدة من العلامات الرائدة عالميا المتخصصة في صناعة وإنتاج وتوزيع زيوت المحركات عالية التقنية، بالإضافة الى اكتساب الخبرة كمورد رسمي للعديد من فرق السباقات والمصنعين المساهمين معهم لمزيد من التطور التكنولوجي".

ويأتي أحد العوامل الأساسية الأخرى لمشاركة موتور في بطولة موتو جي بي هو التزامها تجاه راكبي الدراجات النارية ومستهلكيها ومعجبيها في كل مكان، وبالتعاون مع دورنا المروِّج للأبطال، سيتم اختيار أحد معجبي موتول المميزين في كل سباق عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وسيحصل الرابح على فرصة الاستمتاع بنهاية اسبوع مميزة يلتقي فيها بالفِرق والسائقين شخصيا، وسيشارك في المسيرة والنشاطات الاخرى، بالاضافة الى الذهاب الى اماكن مميزة والقيام بأمور لا يستطيع الآخرون ألا أن يحلموا بها".

وتدعم "موتول" العديد من الفرق في المنافسات العالمية مثل: سباق لو مان مدة 24 ساعة "للسيارات والدراجات النارية"، وبطولة العالم للراليات، والرابطة الدولية لرياضة السيارات WeatherTech، و"سوبر جي تي"، و"سوبر فورمولا اليابان، ورالي داكار، وسباق لو مان الكلاسيكي، و"موتو جي بي، وبطولة العالم للسوبر بايك، وغيرها من البطولات.

وتشارك "موتول" أيضا في بطولة GT500 سوبر GT، حيث فازت لكزس– فريق سرد- بنهائيات رالي 2016 GT500 الذي عقد في اليابان بدعم من زيوت موتول.

نجوم ومعجبون وسباق

تنوعت مشاركة "موتول" في بطولة "موتو جي بي"، بالإضافة إلى دعمها لـ3 فرق، وسيتم تعيين "موتول" راعيا لأربع جولات هي؛ سباق جائزة موتول الكبرى للأرجنتين (ARG 9 أبريل)، وMotul TT Assen (NLD 25 يونيو)، وسباق جائزة موتول الكبرى لليابان (JAP 15 أكتوبر)، وسباق جائزة موتول الكبرى لفالنسيا (ESP 12 نوفمبر).

وتتابع الشركة شراكتها في سباق جراند بريكس فرانس، الذي سيقام في لو مان في 21 مايو المقبل، للسنة الواحدة والعشرين على التوالي.

«موتول» تأسست منذ أكثر من 160 عاماً وتبيع منتجاتها في أكثر من 65 دولة
back to top