قيادة الأركان تبحث مع «الأشغال» مشروع القواعد الجوية غرب المطار

الخضر استقبل آمر الجيش البريطاني وتفقد «حسم العقبان»

نشر في 29-03-2017
آخر تحديث 29-03-2017 | 00:06
جانب من اجتماع مناقشة مشروع القواعد الجوية
جانب من اجتماع مناقشة مشروع القواعد الجوية
تفقد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، أمس، مقر تمرين "حسم العقبان 2017"، الذي ينفذه الجيش الكويتي بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي وقوات "درع الجزيرة" بالتعاون مع الولايات المتحدة الأميركية. وقالت وزارة الدفاع في بيان صحافي، إن الخضر استمع إلى إيجاز شامل ومفصل من رئيس فريق الإعداد العقيد الركن خالد الكندري، وأوصى بضرورة الاستفادة من خبرات المشاركين في فعاليات التمرين، الذي يشهد مشاركة وزارة الداخلية والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء وعدد من مؤسسات وهيئات الدولة وقيادة قوات "درع الجزيرة".

من جانب آخر، استقبل الخضر بمكتبه، صباح أمس، آمر الجيش الميداني البريطاني الفريق باتريك ساندرز، والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد.

وتبادل الطرفان، خلال اللقاء، الأحاديث الودية ومناقشة الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية، وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

القواعد الجوية

من جهته استقبل نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف أمس، وكيلة وزارة الأشغال العامة عواطف الغنيم، ونائب المدير العام لشؤون التخطيط والمشاريع في الإدارة العامة للطيران المدني فهد الوقيان، وناقش الطرفان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بمشروع القواعد الجوية غرب المطار الدولي.

back to top