السماري: إدارة الساحل تحاول إهدار كرامتي!

نشر في 28-03-2017
آخر تحديث 28-03-2017 | 21:20
No Image Caption
كشف مدرب الكرة الطائرة بنادي الساحل التونسي طارق السماري أنه تعرض لمضايقات كثيرة من إدارة النادي وظلم شديد تمثل في اقتحام شقته من قبل أحد موظفي النادي، وتبديل قفل بابها، وطرده منها، كما تم طرده من صالة النادي في مباراة مهمة لفريقه بدوري الشباب تحت 18 سنة السبت الماضي أمام التضامن.

وبيّن السماري أن رواتبه وبدل الإيجار موقوفة منذ فترة رغم حصول جميع العاملين بالنادي على مستحقاتهم كاملة، مشيرا إلى أن هناك مساومة وضغطا كبيرا عليه من الإدارة ليتنازل عن القضية التي رفعها في النيابة مقابل صرف الراتب والمستحقات، الى جانب الطلب منه توقيع كتب رسمية بتاريخ قديم تؤكد حصوله على جميع مستحقاته ورواتبه.

يذكر أن ادارة النادي سلمت إليه جواز سفره في مخفر أبوحليفة.

التويجري يناشد إدارة الساحل رفع الظلم

واستغرب السماري هذه التصرفات من بعض اعضاء مجلس الادارة والتي لا تمت لعادات الشعب الكويتي بأي صلة من قريب او بعيد، معتبرا ان معاملته بهذه الطريقة إهدار للكرامة.

ولفت الى أنه ليس طرفا في الخلاف الحالي والانقسام بين اعضاء مجلس ادارة النادي، وأن علاقته بمدير اللعبة السابق عارف الصبيحي لا يجوز أن تكون سبباً لمعاقبته بهذه الطريقة.

يذكر ان السماري لعب محترفا في صفوف طائرة الساحل منذ 2008 وحتى 2012 عندما تم الغاء المحترفين باللعب، فقامت الادارة بالاستفادة من خبرته بتعيينه مساعدا لمدرب الفريق الأول ومدربا لفريق 18 سنة.

نسخة من عقد السماري مع الساحل

من جانبه، أصدر محامي المدرب الذي يتولى القضية نواف التويجري بيان استهجان لما يتعرض له موكله من تعنت وسوء استغلال للسلطة من تصرفات البعض داخل مجلس إدارة الساحل، مستغيثا فيه بالضمائر الحرة والعقول المستنيرة من اعضاء مجلس الادارة.

وقال التويجري: "نشجب ونستنكر كل ما يحاك بالمدرب السماري من محاولات اقتحام مسكنه والتهديد بقطع رواتبه وإيقاف بدل السكن ورفض تسليمه جواز سفره، والمحاولات المتكررة بمنعه من ممارسة تمرين فريقه داخل النادي".

وأهاب بمجلس ادارة النادي وقف يد العبث التي مست موكله وأجبرته على توقيع كتب موجهة إليه، وهي بمنزلة تعنت وسوء استغلال للسلطة والنفود.

back to top