ختام منافسات بطولة العاصمة للبولينغ

نشر في 29-03-2017
آخر تحديث 29-03-2017 | 00:02
العلي يتوسط مقصيد والهزيم
العلي يتوسط مقصيد والهزيم
أقام مركز محافظة العاصمة لتعليم وتدريب البولينغ للبنين بطولة الأكاديمية الأولى ضمن مشروع "عيالنا أملنا"، بالتعاون بين وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة، إضافة الى اللجنة الاولمبية الكويتية.

حضر منافسات البطولة رئيس اللجنة الاولمبية الشيخ فهد جابر العلي، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في "التربية" فيصل مقصيد، والموجه الفني الأول للتربية البدنية وليد عايش، ومدير مركز العاصمة طارق الجلاهمة، ومدير ادارة "الرياضة للجميع" حامد الهزيم، وعدد من أولياء امور الطلبة المشاركين والذين بلغ عددهم 55 مشاركا.

وبعد منافسة قوية، حصل عبدالله ابل على المركز الاول في منافسات المرحلة المتوسطة، وجاء عبدالرزاق حيات ثانيا، وعبدالله العديلة ثالثا.

وفي منافسات المرحلة الابتدائية، جاء الترتيب كالتالي، محمد عبدالوهاب في المركز الأول، تلاه حسين غلوم، وناصر المناعي.

وعقب الختام قام العلي ومقصيد بتكريم وتتويج اصحاب المراكز الثمانية الاولى في كل فئة، وقدم مقصيد هدية تذكارية للعلي، كما تم تكريم كبار الحضور من القائمين على مركز العاصمة.

من جهته، أعرب العلي عن شكره وتقديره للعمل الكبير الذي تقوم به وزارة التربية ممثلة بمقصيد من خلال رعاية وصقل النشء في مختلف الالعاب الرياضية ضمن مشروع "عيالنا أملنا".

بدوره، أوضح مقصيد أن هذا المشروع يأتي ضمن بروتوكول التعاون بين "التربية" والهيئة واللجنة الاولمبية الكويتية، لافتا الى ان "الهدف منه في المقام الاول هو رعاية ودعم النشء ليكونوا رافدا للاندية والمنتخبات الوطنية على المدى البعيد".

back to top