«الأرصاد»: الفرصة مهيأة لهطول أمطار متفرقة في البلاد

نشر في 28-03-2017 | 13:18
آخر تحديث 28-03-2017 | 13:18
مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي
مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي
قال مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي إن الفرصة مهيأة خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء لهطول أمطار متفرقة قد تكون رعدية على المناطق الغربية في البلاد.

وأضاف القراوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن خرائط الطقس تُشير إلى تأثر البلاد بامتداد منخفض سطحي جهة الغرب ويتقدم تدريجياً نحو المناطق الداخلية يجلب معه كتل هوائية رطبة نسبياً لتتكاثر الغيوم تدريجياً خلال ساعات النهار مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة قد تكون رعدية على المناطق الغربية.

وأوضح أن الطقس سيظل غائماً ليلاً مع استمرار فرص الأمطار المتفرقة التي قد تكون رعدية على بعض المناطق، لافتاً إلى أن الغيوم سيستمر ظهورها غداً مع فرصة لهطول الأمطار حيث ستكون الرياح خلال هذة الفترة جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ببعض المناطق والبحر عموما سيكون خفيفاً إلى معتدل يعلو أحياناً.

وأشار إلى أن يوم الخميس المقبل يتوقع أن تقل خلاله السحب وتنعدم فرص الأمطار على المناطق كافة ليكون الطقس مشمساً معظم الوقت والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر يكون خفيفا إلى معتدل نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي.

back to top