الكويت يصطدم بالسالمية اليوم في دوري اليد

نشر في 27-03-2017
آخر تحديث 27-03-2017 | 21:45
جانب من لقاء سابق بين الكويت والسالمية
جانب من لقاء سابق بين الكويت والسالمية
تقام اليوم مباراتان في ختام القسم الأول للدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية كاظمة مع القرين، يليها الكويت مع السالمية.
يختتم اليوم القسم الأول للدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة مباراتين على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، حيث يواجه كاظمة فريق القرين عند الخامسة والنصف مساء، وعند السابعة مساء يواجه الكويت فريق السالمية.

ويقف الأبيض متصدر الترتيب بـ9 نقاط على بعد خطوات من حسم اللقب إذا تجاوز السالمية، الذي يدخل المباراة بـ7 نقاط، حيث سيتسع الفارق الى 4 نقاط، وفي حال فوز السالمية ستتأجل هوية البطل للمراحل المقبلة في مباريات الإياب.

ويعول الكويت مع مدربه الجزائري سعيد حجازي على مجموعة متجانسة من اللاعبين نجحوا بجدارة في الموسم الحالي.

ويدرك حجازي أن مواجهة السالمية من أقوى المواجهات في الممتاز لأن المستوى الفني للسالمية افضل من بقية الفرق.

في المقابل يجد مدرب السالمية الوطني خالد الملا، نفسه مجبرا على الاستغناء عن اللاعبين الشباب علي البلوشي وبندر الشمري وجراح جمعة، لاسيما انهم خاضوا مباريات كثيرة في الاسبوع الجاري في دوري الشباب تحت 19 سنة ودوري الناشئين تحت 17 سنة.

ويعترف الملا أن الكويت هو الأفضل من حيث المستوى والجهوزية وايضا كونه متصدر المسابقة.

ويعول السماوي على خبرة مهدي القلاف، وعلي صفر، وعبدالرحمن سند، وعبدالعزيز الزعابي، في حين يغيب عن الفريق محمد البلوشي الذي اصيب بتمزق بالعضلة الضامة.

وفي اللقاء الثاني يسعى كاظمة بـ4 نقاط لتعزيز موقعه بالمركز الثالث، أما القرين فيتطلع لفوز أول في المسابقة بعد الخسارة في جميع مبارياته السابقة.

back to top