«سلة» كاظمة يُتوج بطلاً لدوري الأشبال

نشر في 27-03-2017
آخر تحديث 27-03-2017 | 21:35
صوره جماعية لفريق اشبال كاظمة
صوره جماعية لفريق اشبال كاظمة
توج فريق نادي كاظمة لتحت 15 سنة بطلاً لدوري الاشبال لكرة السلة بعد تغلبه في اليوم الختامي على فريق نادي الشباب 58-14 في المباراة التي جمعتهما امس الأول على صالة نادي كاظمة، وجاء فريق نادي الساحل في المركز الثاني، بينما حل فريق نادي الكويت في المركز الثالث.

ولم يتعرض فريق كاظمة لاي خسارة طوال مشواره في بطولة الدوري الذي يعد من اقوى البطولات التي ينظمها اتحاد كرة السلة لا سيما أن المنافسة فيه شديدة بين ستة فرق، اذ تنافست اندية كاظمة والساحل والكويت والقادسية والعربي والجهراء واليرموك على الصعود لمنصة التتويج بيد ان فارق المستوى كان لمصلحة كاظمة مقارنة بالبقية.

وبعد نهاية المنافسات قام اسعد البنوان رئيس نادي كاظمة والشيخ علي الخليفة نائب رئيس الاتحاد وهيثم بارون امين السر في الاتحاد وفهمي الخضرا عضو مجلس ادارة الاتحاد بتتويج الفرق الثلاثة الاولى.

من جانبه، قال خالد النجم مدير لعبة كرة السلة في النادي ان فوز فريق الاشبال باللقب يأتي ضمن الخطة التي وضعها مجلس الادارة للنهوض بالمراحل السنية، حيث اقيمت معسكرات داخلية في اجازة الربيع لبعض فرق السلة منها الاشبال الى جانب حرص الجهاز الاداري على متابعة مباريات الفريق.

واضاف النجم ان فريق الاشبال مميز جداً وسيضع مجلس الادارة هذا الفريق نصب عينيه من اجل مواصلة الانجازات ودعم الفريق الاول من هذا الفريق وبقية الفرق في المستقبل، كاشفا ان لاعبي الفريق سيحصلون على مكافآت مجزية على نيل اللقب.

back to top