برقان يفاوض محترفيه لتجديد عقودهم

نشر في 27-03-2017
آخر تحديث 27-03-2017 | 21:25
No Image Caption
دخل جهاز الكرة بنادي برقان في مفاوضات جادة مع محترفي الفريق التونسي وسام الإدريسي والبنيني نانا والايفواري تراوري من أجل تجديد عقودهم مع الفريق مدة عام، لتنتهي بنهاية الموسم الرياضي المقبل 2017- 2018.

وجاء قرار المفاوضات من جهاز الكرة بالتنسيق مع إدارة النادي، نظراً لما قدمه اللاعبون الثلاثة من مجهودات في الفترة السابقة، والتزامهم التام بالتعليمات.

في المقابل، أجّل جهاز الكرة مفاوضاته لتجديد عقد محترفه الإيراني يوسف ولي، إذ إن اللاعب على ذمة نادي السالمية، وتعاقد برقان معه على سبيل الإعارة، ولذلك فقرار استمراره من عدمه في يد مسؤولي السماوي.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا لمواجهته المقبلة مع الفحيحيل الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري فيفا، والتي يتطلع الفريق خلالها لتحقيق الفوز من أجل التمسك بأمل البقاء وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وأكد مدير برقان طالب العتيبي أن الفريق جاهز لخوض مواجهته المهمة مع الفحيحيل بصفوف مكتملة، مضيفا أنه ليست هناك إصابات أو إيقافات بين اللاعبين.

وأشار إلى أن اكتمال الصفوف أمر رائع، وسيتيح للمدير الفني للفريق الصربي الكسندر اختيار التشكيل الأمثل والأفضل للقاء الفحيحيل، مشددا على أن أمل البقاء في دوري فيفا مازال موجودا، لكن بشرط عدم التفريط في نقاط الجولات الـ12 المقبلة، خصوصا أمام الفرق التي تصارع من أجل البقاء.

ونفى العتيبي تقدم حمد حربي مدرب برقان باستقالته أو اعتذاره شفهيا عن عدم استكمال مهمته مع الفريق في الوقت المقبل، موضحا أن المدرب غاب عن التدريبات في الفترة السابقة لظروف خاصة لا لشيء آخر، وأن عودته مجددا لمباشرة مهمته ستكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

back to top