المطوع عاد إلى تدريبات «الأصفر» بعد «الزعل»

الحضور 17 لاعباً فقط وخليل يدخل قائمة المصابين

نشر في 28-03-2017
آخر تحديث 28-03-2017 | 00:05
بدر المطوع خلال التدريب مع الفريق امس
بدر المطوع خلال التدريب مع الفريق امس
عاد نجم القادسية بدر المطوع إلى تدريبات «الأصفر» التي انقطع عنها منذ مواجهة الفريق الماضية في «ديربي» الكرة الكويتية مع العربي، ليقطع الطريق على التكهنات التي أثارها بعد تغريدته الغاضبة.
قطع لاعب القادسية لكرة القدم بدر المطوع الشك باليقين بعودته إلى تدريبات "الأصفر" التي جرت مساء أمس، ليطوي صفحة ما جرى قبل مباراة فريقه والعربي، والتي شهدت فوز "الأصفر" بهدفين من دون رد في الجولة 17 من دوري فيفا.

وكان المطوع قد عبر وقتها عن غضبه لابتعاده عن الديربي، بتغريدة على حسابه على على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحمل في مضمونها "زعلاً"، ذكر فيها تعرضه للعقوبة من إدارة الفريق، ومطالباً إياهم بالإفصاح عن العقوبة.

وشهدت تدريبات "الأصفر" استعداداً لمواجهة التضامن بعد غد في الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري، دخول القوة الضاربة المتمثلة في المطوع، إلى جانب رضا هاني، ومساعد ندا، وكلاهما غاب عن تدريبات أمس الأول، فيما خضع محمد خليل، لجلسات علاجية بعيادة النادي تحت إشراف طبيب الفريق عبدالله الفريح في محاولة لتجهيزه لمواجهة التضامن، حيث يعاني خليل التهاباً بالعضلة الضامة، كما يعالج خالد القحطاني، ومحمد الفهد في عيادة الاتحاد من تمزق عضلي.

واشتملت حصة التدريب التي حضرها 17 لاعباً ليس بينهم خالد إبراهيم الموجود خارج البلاد، وأحمد الرياحي الموجود مع منتخب الأردن، على بعض التدريبات البدنية الخاصة بالسرعات بقيادة مخطط الأحمال أليكس وشهدت مشاركة الكرواتي داليبور.

وقبل أن يتولي الثنائي الوطني طارق الخليفي وأحمد البلوشي إجراء مجموعة من التدريبات الفنية الخاصة بالتمرير، انتهت حصة التدريب بتقسيمة اللاعبين في منتصف الملعب.

back to top