«الجبلاية» تؤكد بقاء كوبر... ومنتخب مصر يُنهي استعداداته اليوم لودية توغو

نشر في 26-03-2017
آخر تحديث 26-03-2017 | 21:50
جدد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تأكيده بقاء هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب في قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
يختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر اليوم استعداداته للمباراة الودية المقرر لها مساء غد أمام توغو ضمن الاستعدادات الجادة لخوض تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون وملاقاة تونس في شهر يونيو المقبل.

ووعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، الثنائي عمرو طارق مدافع إنبي وأمير عادل الشهير بـ"الكسندر ياكوبسن" صانع ألعاب فيبورج الدنماركي، بالمشاركة أمام توغو، وطلب منهما التركيز في التدريبات من أجل استغلال الفرصة، خاصة أنه سيكون من الصعب منحهما فرصة جديدة، في ظل ضغط مباريات الدوري وضيق الوقت وصعوبة توقف البطولة المحلية مجددا قبل مواجهة تونس.

على جانب آخر، جدد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تأكيده بقاء هيكتور كوبر في قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وقال عبدالغني: "كوبر لن يرحل، المدرب مرتبط بعقد مع اتحاد الكرة، والرجُل يحقق المطلوب منه تماماً".

وتابع: المنتخب يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم تحت قيادته ووصل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بعد غياب في آخر 3 نسخ من البطولة، مضيفا: أيا كانت طريقته سواء دفاعية أو هجومية، ما يهمنا هو النتائج، منتخب مصر ترتيبه في القائمة الدولية رقم 20، وقبل قدومه ترتيب المنتخب كان رقم 57، كوبر لا يفكر في الرحيل ومستمر معنا حتى نهاية عقده.

إلى ذلك، حرص هيكتور كوبر وجهاز المنتخب واللاعبون على مواساة محمد صلاح لاعب الفراعنة ونجم نادي روما الإيطالي عقب علمهم بخبر وفاة والد زوجته، وعقد كوبر جلسة سريعة مع صلاح قدم خلالها واجب العزاء للاعب، وطلب منه خوض مران منفرد في "الجيم" خاصة أنه بعيد عن التدريبات منذ عدة أيام، وهو ما وافق عليه صلاح قبل مغادرة الفندق والتوجه لأداء واجب العزاء أمس الأول السبت قبل أن يعود أمس للمشاركة في المران بشكل طبيعي.

back to top