الأخضر يستعيد خدمات الشمالي ويفتقد وليد وباني

الجهاز الفني يصعّد العنزي من فريق «تحت 17» لتدعيم الدفاع

نشر في 26-03-2017
آخر تحديث 26-03-2017 | 21:40
عبدالله الشمالي و عيسى وليد
عبدالله الشمالي و عيسى وليد
يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء اليوم على استاد صباح السالم تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب الوطني ناصر الشطي الذي قرر عودة التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية اليوم وغدا، استعدادا لاستئناف منافسات دوري ڤيڤا الخميس المقبل بالجولة الثامنة عشرة، والتي سيواجه الاخضر خلالها نظيره السالمية.

ويسعى الجهاز الفني للأخضر إلى زيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية للفريق، والتدريب عليها لتطبيقها في القادم من المباريات.

واستعاد الأخضر مؤخراً خدمات لاعب خط الوسط عبدالله الشمالي بعد غياب طويل إثر تعافيه من اصابة على مستوى عضلات البطن، وجارٍ تجهيزه حالياً للحاق بمواجهة السماوي التي يفتقد خلالها إلى خدمات عبدالرحمن باني بداعي اصابته في العضلة الضامة، والتي يحتاج معها للراحة والعلاج 10 ايام، وكذلك مدافعه الأيسر عيسى وليد الذي يواصل علاجه تحت اشراف د. عبدالمجيد البناي، والذي اعطاه الضوء الاخضر للعودة للتدريبات بعد عشرة ايام، اذ يعاني مشاكل على مستوى العضلة الخلفية في الرجل اليمنى.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني تصعيد نجم فريق تحت 17 سنة جمعة العنزي الى الفريق الأول، وشارك اللاعب في التدريبات فعليا اعتبارا من مساء السبت.

ويشغل العنزي مركز قلب الدفاع ويجيد اللعب في مركز الارتكاز، ويعتبر من اهم المواهب العرباوية الصاعدة التي يثق بها المدرب ناصر ومعاونه وشقيقه ميثم الشطي، حيث سبق ان اشرفا على تدريبه واستعانا بخدماته في عدد من مباريات فريق تحت 19 سنة، وينتظران منه ان يتطور مع الفريق الاول ويقدم الاضافة الفنية والتكتيكية لخطي الدفاع والوسط.

back to top