«GUST» تختتم فعاليات مسابقة «البرمجة»

فريق «Bug::Life» يحرز المركز الأول في المسابقة

نشر في 26-03-2017
آخر تحديث 26-03-2017 | 00:00
جانب من قاعة المسابقة
جانب من قاعة المسابقة
اختتمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا "GUST" مسابقة الخليج للبرمجة السابعة التي استضافتها ‬في الحرم الجامعي من 22 إلى 23 الجاري، برعاية مجلس الجامعات الخاصة، وحضور الأمين العام ‬المساعد لشؤون الأبحاث والمعلومات في ‬الأمانة العامة ‬للمجلس د. ‬وليد الكندري. ‬

ونظم المسابقة، التي رعتها شركة ذات السلاسل واستضافت 51 فريقاً من مختلف جامعات دول مجلس التعاون الخليجي، قسم علوم الحاسوب في الجامعة.

وقال د. الكندري، إن الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة، منذ انطلاقتها، تقدم دعمها لكل الجهود الأكاديمية والتربوية التي تعزز اداء ومستوى خريجي الجامعات الخاصة في كل تخصصاتهم.

بدوره، قال نائب رئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا للشؤون الأكاديمية، د. صلاح الشرهان: "نشعر بكل فخر باستضافة مثل هذه المسابقة المرموقة، وكلنا أمل بمواصلة تعزيز اسم الجامعة كمنافس مرشح للفوز في مجال التكنولوجيا، وفي الوقت ذاته تزويد طلبتنا بكل ما يلزمهم من مهارات ومعرفة تؤهلهم للنجاح". من جانبه، قال رئيس قسم علوم الحاسوب في الجامعة، د. طاهر علي: "نحن فخورون جدا بالنتائج التي استطاع طلبتنا إنجازها. هذا الأمر بحد ذاته دليل على قوة برنامجنا والمحرك الذي دفع طلابنا لتحقيق النجاح".

وتمكَّن فريق "Bug::Life" ‬الذي يمثل الجامعة من الفوز في مسابقة هذا العام، في حين أحرز فريق JavaMatics‬ من الجامعة العربية المفتوحة المركز الثاني، واحتل فريق KFU_Male‬ من جامعة الملك فيصل بالسعودية المركز الثالث.

وضم فريق "GUST" الفائز كلاً من كريم المغربي، ومشغل الخرينج، وعمرو أحمد، والمدرب فادي ديب.

back to top