الدوسري للشرطيات: عليكن الالتزام وعدم التهاون

6 خريجات من معهد الشرطة النسائية أدين القسم

نشر في 24-03-2017
آخر تحديث 24-03-2017 | 00:00
الخريجات وقادة «الداخلية» بعد أداء القسم
الخريجات وقادة «الداخلية» بعد أداء القسم
استقبل وكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، صباح أمس، بحضور وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، والمدير العام للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش، ومدير كلية الشرطة العقيد علي الوهيب، 6 خريجات من معهد الشرطة النسائية 4 برتبة وكيل ضابط، و2 برتبة رقيب.

وقامت الخريجات بأداء قسم الشرطة أمام اللواء الدوسري، الذي نقل إليهن تهنئة وتحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، مؤكداً أن أمن الوطن أمانة في أعناق أبنائه وبناته، وعليهن بالتزود بالعلم وصون الأمانة، حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان، كما زودهن بنصائحه وإرشاداته في بداية عملهن بقوة الشرطة، داعياً إياهن إلى الالتزام والانضباط وعدم التهاون في أداء الواجب.

وحثهن على مواصلة العلم والاستفادة من خبرات الأجيال السابقة في هذا المجال، مشدداً على ضرورة بذل الجهد والعطاء، وتطوير أدائهن الأمني، وأن يعملن دائماً على اكتساب المهارات والخبرات والارتقاء بها في التدريب، للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته وسلامة مواطنيه.

وشدد على العمل بروح القانون مع الجميع، وان انضمامهن مع زملائهن في هذا الميدان يعتبر إضافة جديدة للصرح الأمني، الذي من شأنه دعم قدرات ومكتسبات رجال الأمن في تعاطيهم مع واجباتهم ومسؤولياتهم تجاه أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وأكد أن الدور المنوط بهن يتطلب الحيطة والحذر والانضباط، للتعامل مع أي إحداثيات، وأن عليهن تحمل دورهن في خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء، وان يكنّ العين الساهرة على أمن الوطن، وأن الاحترام والتقدير أسس التعامل مع المواطنين والمقيمين.

back to top