«دار الشفاء» يحتفي بالأم بباقة خدمات متميزة

تحت شعار «نصها عليك ونصها علينا»

نشر في 21-03-2017
آخر تحديث 21-03-2017 | 00:05
أعلن مستشفى دار الشفاء انطلاق حملته السنوية بمناسبة عيد الأم، والتي تستمر حتى 25 مارس 2017، حيث يقدم من خلالها مجموعة عروض خاصة على باقات مميزة من الفحوصات الطبية التي تعني بصحة الأمهات، والتي تعد بمنزلة هدية ثمينة يقدمها الأبناء لأمهم التي أفنت حياتها وصحتها لرعايتهم، وآن الآوان لرد جزء من جميلها برعاية صحتها التي هي أثمن ما في الوجود.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للمستشفى أحمد نصر الله،: "دائماً ما يغتنم مستشفى دار الشفاء جميع المناسبات والأعياد ليقدم خدماته المميزة والمخفضة للمرضى، وذلك كجزء من مسؤوليته الاجتماعية التي يحرص على تحقيقها على الدوام"، مبيناً أن "عروض المستشفى هذا العام تأتي على العديد من الخدمات الشائعة التي تحرص على القيام بها شريحة عريضة من المرضى، لذا حرصنا على تقديمها بأسعار مخفضة"، تحت شعار (نصها عليك ونصها علينا) و"بنفس الجودة والكفاءة التي تتميز بها خدماتنا على الدوام لتصبح في متناول جميع الأمهات".

وتتضمن باقة عيد الأم من مستشفى دار الشفاء هذا العام خصومات مميزة من قسم طب وجراحة العيون على جراحات تصحيح النظر والتي تشمل الليزك، والفيمتو ليزك، والفيمتو سمايل وذلك باستخدام جهاز VisuMax لتصحيح النظر بالليزر والذي يعد من الأجهزة الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في العالم حيث تتميز كافة معايير هذا الجهاز بالدقة، وذلك لزيادة الكفاءة وتحقيق نتائج مثالية في علاج أمراض العيون.

ونظراً لمتطلبات الحياة اليومية التي تواجهها الأمهات ولمعالجة ضغوطات الحياة والعمل، فمن اللازم أن تُمنح كل أم الوقت الكافي للعناية بصحتها وذلك للوقاية من الأمراض والعيش براحة بال دون خوف من المجهول وما هو غير متوقع، لذا، حرص المستشفى على تقديم عروض خاصة على مجموعة الفحوصات الطبية الشاملة للسيدات على أيدي فريق طبي متخصص، ليمنحهن الرعاية الطبية التي يستحققنها ويزودهن بالإرشادات الصحية اللازمة.

كما تشمل باقة عيد الأم هذا العام خصومات خاصة من قسم الأمراض الجلدية على جلسات إزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث أجهزة الليزر العالمية لإزالة الشعر، حيث توفر نتائج سليمة وناجحة مهما كانت طبيعة البشرة والشعر.

ولمشاركة الفرحة والبهجة مع جميع الأمهات، يمكنهن في قسم الأمراض الجلدية الحصول على قوام منحوت ومثالي، وبتكلفة مخفضة من خلال تقنية نحت وشد الجسم وعلاج السيلوليت باستخدام جهاز فيلا شيب III الذي يتناسب مع مختلف الأعمار ويعطي نتائج فورية من الجلسة الأولى حيث يستهدف الجهاز مناطق الفخذين والأرداف والخصر والساقين، بالإضافة إلى التخلص من الدهون الزائدة بالبطن وعلاج الذقن.

كما تتضمن عروض عيد الأم بمستشفى دار الشفاء خصومات مميزة على فحصي الماموغرافي والسونار بمركز التصوير التشخيصي بالمستشفى، بالإضافة إلى ذلك يمكن للسيدات الاستفادة من الخصومات الإضافية بالمختبر الطبي على فحوصات دلالات الأورامTumor Markers، وهي عبارة عن قياسات تتم في عينة من الدم يمكن من خلالها التوصل إلى التشخيص المبكر للسرطان ومتابعة تأثير العلاج وقياس مدى استجابة المريض.

وأخيراً، يمكن الاستفادة من الخصومات الخاصة بالإقامة في جناح الدانة في مستشفى دار الشفاء خلال عيد الأم لحالات الولادة.

الجدير بالذكر أن جناح الدانة هو الجناح المجدد حديثاً في المستشفى، حيث يمكن خلال الإقامة به خوض تجربة من الراحة والفخامة مصممة بشكل عصري، ومعتمدة على التقنيات الحديثة. وهذا الجناح هو الجناح الذكي الأول من نوعه في قطاع الرعاية الصحية في دولة الكويت، حيث يُمكّن المرضى والزائرين من التحكم في الإضاءة والستائر والأبواب وصوت التلفزيون من خلال تطبيق مخصص على الآيباد، كما يحصل المريض فيه على أفضل خدمات الضيافة والبيئة الهادئة التي تساعد على التماثل للشفاء، وكلها مدمجة بأحدث التقنيات.

back to top