«وايلد كاتر» جمال الطبيعة في غابات غراهام

نشر في 18-03-2017
آخر تحديث 18-03-2017 | 00:00
مطار دالاس
مطار دالاس
على بعد نحو 90 دقيقة من مطار دالاس فورت وورث تقع مزرعة "وايلد كاتر"، وهي منتجع ومقصد لراغبي الهدوء والنقاهة في الجنوب الأميركي، ويعد هذا المنتجع واحة هدوء بفضل موقعه وسط الغابات وجنان الطبيعة الخلابة في تلك المنطقة، التي كانت محور عدة افلام عالمية للنجم الأميركي جون واين، التي تمثل الغرب الأميركي، وقد صنف عام 2007 ضمن المواقع العشرة الأكثر راحة.

وهذا المنتجع مخصص لعشاق الهدوء، بعيدا عن ضوضاء المدن وضجيج السيارات، كما انه تعبير صادق عن روح تكساس وتراثها الذي يقوم على الطبيعة الريفية وتربية الأبقار والزراعة.

مزرعة "وايلد كاتر" تعبر عن جمال الطبيعة في غابات غراهام، وتمتد هذه المزرعة على مساحة 1500 فدان من الأراضي الجميلة، حيث يمكنك مشاهدة الطبيعة المتنوعة والتي يتم فيها الرعي اللين وسط أشجار الصبار والبلوط والعرعر والمشهد الخلاب لنهر برازور التاريخي.

وقالت حفيدة صاحب المزرعة آن ستريت سكيبر انه تم تصوير العديد من الافلام التي تعبر عن تاريخ تكساس ومجازر الهنود الحمر ومشكلات الخارجين على القانون، مبينة أن هذا المنتجع يضم 16 جناحا متميزا، بغرف تحتوي كل منها على ألوان ورسومات تعبر عن الماضي الملون الرائع في المنطقة، الى جانب 16 غرفة فندقية فاخرة في الطابق الثاني من الفندق وبيتين من بيوت الضيافة.

وأضافت سكيبر أن جميع الأجنحة في المزرعة مبنية من الخشب، تعزيزاً لمفهوم حماية البيئة، وهي مزودة بجميع الخدمات، بما فيها خدمات الإنترنت والتلفزيون.

back to top