درجة رجال الأعمال على «القطرية»... ريادة مطلقة

نشر في 18-03-2017
آخر تحديث 18-03-2017 | 00:00
تعتبر الخطوط القطرية واحدة من أفخم شركات الطيران في العالم ومن أفضلها على الإطلاق، فـ"القطرية" مميزة جدا في تقديم الخدمة الراقية على طائراتها مع أسطول مميز من الطائرات الحديثة المجهزة بأحدث التكنولوجيا وسبل الراحة.

وتتميز الرحلة على درجة رجال الأعمال في "القطرية"، وتحديدا طائرة بوينغ 777، بتجربة فريدة لا تضاهى، فبها شاشات عرض كبيرة جدا، ونظام ترفيه كامل ومميز، مع إمكانية تحويل المقعد الى سرير مسطح بالكامل، حيث ان هذه الفئة مصممة لمنافسة الدرجة الاولى في شركات الطيران الاخرى، أما خيارات الطعام في درجة رجال الاعمال القطرية فقصة خيالية، إذ إنها متنوعة لترضي جميع الأذواق.

وتتميز درجة رجال الأعمال على متن "القطرية" بريادتها المطلقة، حيث حصلت أخيراً على جائزتين مرموقتين من جوائز سكاي تراكس العالمية 2016، حيث اختارها المسافرون لمنحها جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم"، و"أفضل صالة رجال أعمال على متن الطائرة في العالم".

وباستطاعة ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال تناول الطعام وفق الطلب، والذي يقدم على مفارش الطاولة من "فريتي" الإيطالية، والحصول كذلك على سماعات الرأس المجانية من بوز، التي تلغي الضجيج نهائياً عند الاستمتاع بأكثر من 3000 خيار ترفيه في نظام الترفيه المميز الحائز جوائز "أوريكس ون".

وتتوفر أطقم المستلزمات الشخصية من جورجيو أرماني للتجميل والعطورات على الرحلات الطويلة في درجة رجال الأعمال، إلى جانب خدمة كاملة تضفيها شراشف السرير الفاخرة من العلامة الإيطالية فريتي، وهناك مجموعة النوم من ميسوني لمسافرين الدرجة الأولى.

ويحظى المسافرون على درجة رجال الأعمال، بالدخول إلى صالة المرجان، وهي صالة رجال الأعمال التابعة لـ"القطرية"، عند السفر من مقر عمليات "القطرية" في مطار حمد الدولي في الدوحة. وفي هذه الصالة يستمتع المسافرون بواحدة من أكبر الصالات في العالم من تصميم الفنان الإيطالي أنطونيو شيتاريو والموزعة على طابقين، وتوفر خيارات طعام عديدة تتنوع بين الوجبات السريعة والمأكولات العالمية اللذيذة والمعجنات وكذلك البوفيه والطعام الراقي.

ويمكن للمسافرين الاسترخاء في واحدة من المناطق الخاصة، التي تتضمن غرف العائلات والغرف الهادئة ومساحات خاصة للعبة تحاكي سباق الفورمولا 1. وتسافر الخطوط القطرية إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم.

back to top