«السكنية» تتوعد بمحاسبة مقاول بيوت «غرب الصليبيخات»

تشكيل لجنة للتأكد من الفيديو بشأن عيوب التشطيبات

نشر في 28-02-2017
آخر تحديث 28-02-2017 | 00:03
جانب من العيوب المتداولة في بيوت شمال غرب الصليبيخات
جانب من العيوب المتداولة في بيوت شمال غرب الصليبيخات
أعلنت مصادر «السكنية» متابعة المقاطع المصورة عن سوء تشطيبات في بعض بيوت شمال غرب الصليبيخات لمعرفة مدى صحتها واتخاذ الاجراءات ضد المقاول.
تداول الحساب الرسمي لأهالي منطقة شمال غرب الصليبيخات صباح أمس، فيديوهين حديثين يؤكدان استمرار مسلسل إهمال مقاول المشروع في أعمال تشطيبات البيوت هناك، حيث كشف أحدهما سقوط سخان الماء على سقف دورة المياه في المنزل، لعدم تثبيته بشكل فني وسليم، ما ترتب عليه تدمير السقف وسقوطه على الأرض. في حين تدخلت العناية الإلهية ولم يسفر الحادث عن إصابات بشرية إثر سقوط السقف كما عرض الفيديو ذاته تسجيلاً آخر يرجع إلى العام الماضي يحذر من تشطيبات جميع منازل المشروع.

أما الفيديو الآخر، الذي نشره الحساب الرسمي في "تويتر" مسجلاً بتاريخ أمس، فعرض منزلاً لأحد الأيتام رقمه 285 وفيه أيضاً انخفاض مستوى أرضية المطبخ في المنزل، بسبب سوء التشطيبات ما ترتب عليه فتح سيراميك وقواعد المطبخ كاملاً.

وعندما تقدمت صاحبة المنزل بشكوى رسمية إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية كان ردهم "احمدي ربك إن عندك بيت" كما أفاد صاحب المقطع.

من جانب آخر، كشف مصدر إسكاني مطلع لـ"الجريدة"، أن المؤسسة ستقوم بتشكيل لجنة تقص مستعجلة للتأكد أولاً من سلامة هذه المقاطع المنتشرة وصحتها من خلال التواصل مع أصحابها، مؤكداً رفض المؤسسة لتلك التجاوزات وتوعد بمحاسبة المقاولين المقصرين، مؤكداً التعامل مع أي مشاكل إنشائية تمس سلامة المواطنين.

وأضاف المصدر أن المؤسسة حريصة كل الحرص على متابعة المشاكل الانشائية للبيوت أولاً بأول، من خلال وجود المكاتب الإشرافية في جميع المشاريع المسلمة أخيراً بما فيها مشروع شمال غرب الصليبيخات.

back to top