كوبر ينسق مع رمزي قبل استدعاء قائمة الفراعنة

نشر في 28-02-2017
آخر تحديث 28-02-2017 | 00:04
 هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين
هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين
يعقد المدير الفني للمنتخب المصري الأول هيكتور كوبر اجتماعا مهما خلال الأسبوع المقبل مع هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، للتنسيق فيما بينهما بشأن استدعاء اللاعبين للفريقين.

يأتي ذلك في ظل قرار رمزي بإقامة معسكرات فريقه بالتزامن مع معسكرات المنتخب الأول، لاستغلال توقف الدوري، وتفادي اعتراض الأندية على انضمام لاعبيها إلى منتخب المحليين.

وعقد رمزي اجتماعا مع جهازه المعاون، لبحث وضع الخطوط العريضة لبرنامج إعداد الفريق لتصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، التي سيخوض أولى مبارياته فيها أمام نظيره المغربي أحد أيام 11 و12 و13 أغسطس المقبل.

ضم 7 لاعبين جدد

على جانب آخر، استقر كوبر على ضم 7 عناصر جدد لمعسكر الفراعنة المقبل، والذي سيبدأ في شهر مارس، في إطار التحضير لتصفيات أمم إفريقيا 2019 بملاقاة المنتخب التونسي في شهر يونيو المقبل.

واستقر كوبر على ضم كل من أحمد الشيخ لاعب الأهلي والمعار للمقاصة، وأحمد جمعة وأحمد "كابوريا" لاعبي المصري، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي وعمرو مرعي مهاجم إنبي وسام مرسي لاعب ويغان الإنكليزي.

وتعد الجبهة اليسرى في المنتخب المصري أبرز الأزمات التي ستواجه كوبر في المعسكر المقبل، ويبحث الجهاز الفني عن معالجة هذه الأزمة خلال الفترة المقبلة، لتجنب تكرار ورطة كأس الأمم الإفريقية، بعد ما أصيب محمد عبدالشافي، واضطر إلى الدفع بأحمد فتحي في هذا المركز.

back to top