حمادة خلفاً لدهيليس في «السالمية»

قاد التدريبات... والسربل مساعداً له

نشر في 27-02-2017
آخر تحديث 27-02-2017 | 00:05
عبدالعزيز حمادة
عبدالعزيز حمادة
قاد المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة التدريب الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية في الرابعة من عصر أمس على استاد ثامر، وذلك بعد توليه مسؤولية تدريب السماوي رسميا خلفا للمدرب محمد دهيليس الذي تقدم باستقالته في وقت سابق، في حين كلف جهاز الكرة بالنادي سلمان عواد السربل بالعمل مدربا مساعدا.

وعقد حمادة اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، وشهد إشادة المدرب بهم وبإمكاناتهم وبالتزامهم، ومطالبتهم ببذل المزيد من العرق والجهد في الفترة المقبلة، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

يذكر أن السالمية يستعد في الوقت الحالي لمباراته مع الساحل الخميس المقبل في الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري ڤيڤا.

حمادة: تحقيق نتائج إيجابية

وأعرب عبدالعزيز حمادة عن سعادته للعمل مجددا في بيته الثاني وقيادة السالمية حتى انتهاء الموسم الجاري، موجها الشكر لرئيس النادي تركي اليوسف على الثقة التي وضعها فيها، وإلى المدرب السابق محمد دهيليس الذي بذل جهودا مضنية مع الفريق لا يمكن إنكارها أو إغفالها، إضافة إلى رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة خالد الفضلي (سابقا) على إتاحة الفرصة له للعمل مع السماوي، رغم ارتباطه بعقد مع الاتحاد سيتولى بموجبه مهمة تدريب المنتخب الأولمبي.

وشدد على أن الأوضاع في الفريق رائعة، لاسيما في ظل وجود لاعبين محترفين ومحليين على مستوى عال للغاية، مبينا أنه سيعمل على تلافي بعض الأمور البسيطة في الفترة المقبلة.

واختتم حمادة تصريحه بأن الفريق سيقاتل في المباريات المباريات الـ 17 المتبقية له في دوري ڤيڤا من أجل تحقيق نتائج إيجابية والحصول على مركز لائق بجدول الترتيب.

back to top