Ooredoo تشارك في المؤتمر العالمي للجوال 2017

آل ثاني: عملنا في الكويت يحتم علينا مواكبة متغيرات السوق السريعة

نشر في 27-02-2017
آخر تحديث 27-02-2017 | 00:02
قال آل ثاني إن "عملنا في سوق الاتصالات بالكويت يحتم علينا مواكبة متغيرات السوق السريعة، لنتمكن من تحقيق تطلعات عملائنا. كما يسرنا على هامش حضور هذا المؤتمر لقاء عدد من شركائنا الأساسيين من رواد تكنولوجيا المعلومات حول العالم".
تشارك Ooredoo في المؤتمر العالمي للجوال 2017 المقام في برشلونة هذا الشهر، وذلك كجزء من مشاركة المجموعة العالمية للاتصالات، والتي أعلنت في وقت سابق نيتها عرض حلول وخدمات متطورة للجيل القادم في جناحها الخاص بالمؤتمر. ويشمل المعرض عرضا للتقدم الهائل الذي حققته شركات المجموعة خلال السنوات القليلة الماضية.

ويتضمن وفد Ooredoo عددا من أعضاء الإدارة العليا في الشركة، وعلى رأسهم المدير العام الرئيس التنفيذي محمد ثاني، الذي صرح في هذه المناسبة: "نتطلع للمشاركة في أحد أكبر وأهم الأحداث المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات عالميا، وهذه المشاركة نابعة من قيمنا الأساسية المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي، حيث نسعى إلى تقديم الأحدث والأفضل لعملائنا الكرام، والتعرف على أحدث تكنولوجيا الاتصالات حول العالم".

وأضاف: "عملنا في سوق الاتصالات بالكويت يحتم علينا مواكبة متغيرات السوق السريعة، لنتمكن من تحقيق تطلعات عملائنا. كما يسرنا على هامش حضور هذا المؤتمر لقاء عدد من شركائنا الأساسيين من رواد تكنولوجيا المعلومات حول العالم".

وتواصل Ooredoo جهودها كي تصبح شركة رائدة في مجال البيانات بجميع الدول التي تتواجد فيها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، إذ حققت جميع شركاتها تقدما ملحوظا من حيث تحديث الشبكات وتقديم مجموعة متنوعة من التطبيقات والمحتوى للعملاء. وتقدم شركات Ooredoo حاليا خدمة 4G في 8 من أصل 10 أسواق تتواجد فيها، كما تقدم خدمات الخط الثابت المتطورة في 6 منها.

ومن خلال البنية التحتية المتطورة للشبكات، تمكنت الشركة من تقديم مجموعة من الخدمات المتطورة، وإجراء أبحاث متطورة على الشبكة، كما سيكون زوار جناحها في المؤتمر العالمي للجوال من أوائل المطلعين على نتائج هذه الجهود.

وفي هذا السياق، قال الشيخ سعود آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "يعد المؤتمر العالمي للجوال أحد أكبر الفعاليات على رزنامة قطاع الاتصالات، كما أنه فرصة مميزة لنا لعرض الحلول التي نمتلكها، وللتعاون مع مجموعة من أهم الشركات حول العالم. سيمكننا هذا الحدث من عرض التطور الهائل الذي حققناه والفوائد الجمة التي نقدمها لعملائنا".

وخلال المؤتمر، سيتم إلقاء الضوء على الأبحاث التي تجريها الشركة في مجال تقنية الجيل الخامس (5G)، والتي ستوفر سرعات عالية، وتزيد من حجم المرونة لتقديم الجيل القادم من تقنيات الجوال.

وخلال مشاركتها في المؤتمر، ستوفر Ooredoo لزوار جناحها فرصة القيام برحلة عبر الزمن، لعرض تقنيات الجوال منذ عهد المكالمات الصوتية والرسائل النصية، وصولا إلى عصر الاتصال فائق السرعة عبر تقنيات 4.5G و5G، والتي أصبحت واقعا بفضل شبكة سوبرنت من Ooredoo المتطورة.

وباستخدام مقطع فيديو خاص يبين روبوتات مدعمة بتقنية 5G، ستعرض الشركة أسرع وأسهل أداء لتقنية 5G، والإمكانات التي توفرها تقنية إنترنت الأشياء، مع خفض معدل التأخير والاتصال المباشر وفائق السرعة بين الآلات.

يذكر أن المؤتمر العالمي للجوال 2017 سيقام من 27 فبراير حتى 2 مارس بقاعة Fira Gran Via بمدينة برشلونة.

back to top