ختام مسابقة الرسم تحت شعار «ألوان أستراليا» بفندق كراون بلازا

نشر في 27-02-2017
آخر تحديث 27-02-2017 | 00:00
أقيم حفل توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب والطالبات الذين شاركوا في مسابقة الرسم، التي أطلقتها ونظمتها جريدة "كويت تايمز"، بدعم من السفارة الأسترالية بالكويت، بمشاركة أكثر من 6500 طالب وطالبة من 105 مدارس حكومية وخاصة إضافة إلى مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال نائب المدير العام في "كويت تايمز" عدنان سعد، إن المشاركة في هذه المسابقة الفنية كانت مفتوحة للطلبة من جميع المراحل التعليمية.

وفي كلمة ألقاها سفير أستراليا بالكويت راون هاوك، أشار فيها إلى أن الهدف من المسابقة، هو إعطاء المشاركين فكرة جيدة عن التنوع الكبير داخل أستراليا، ونوعية الانفتاح على الثقافات والشعوب، وهو الذي يشكل قوتها الحقيقية.

وتابع: تأثرت كثيرا بكل رسمة دخلت المسابقة، كما أتيحت لنا الفرصة لرؤية الأعمال الفنية العظيمة التي قام بها الطلاب، وسنقوم بعرض بعض اللوحات في السفارة وعلى "فيسبوك".

وشكر السفير هاوك الطلاب الفائزين والشركات راعية المسابقة والشريك الأكبر (كويت تايمز)، ولجنة التحكيم، وكل من وقف خلف نجاح هذا العمل المميز.

في حين وجَّه عدنان سعد شكره لسفير أستراليا على دعمه للمسابقة، واهتمامه بفن الرسم، كما شكر شركة فيفا والكلية الأسترالية وفندق كراون بلازا، على إيمانهم بفكرة المسابقة ورعايتهم لها.

وبعد جهد متواصل تم اختيار عشرة فائزين من كل مرحلة تعليمية من المراحل الثلاث (6 إلى 9 سنوات، ومن 10 إلى 13 سنة، ومن 14 وما فوق)، إضافة إلى الفائزين من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أضافوا عشرة أعمال تميزت بتقييم ممتاز من "الإبداع، الجهد، الأسلوب والموضوع".

وفي نهاية المسابقة وزع راعي الحفل والرعاة واللجان الأخرى الجوائز على الفائزين.

back to top