«باتمان فرسيس سوبرمان».. يتوج بجائزة اسوأ فيلم

نشر في 26-02-2017 | 12:02
آخر تحديث 26-02-2017 | 12:02
بوستر الفيلم
بوستر الفيلم
نال فيلم "باتمان فرسيس سوبرمان" جائزة رازيز اسوأ فيلم التي وزعت مساء السبت عشية جوائز اوسكار. وقد تنافس على شرف نيل هذه الجوائز خصوصا مع الفيلم الوثائقي "هيلاريز اميركا: ذي سيكريت ستوري اوف ذي ديموكراتيك بارتي". وقد نال الاول ست جوائز فيما نال الثاني خمس منها.

وتوج "باتمان" خصوصا بجوائز اسوأ فيلم واسوأ ممثلين (بن افليك وهنري كاهيل) واسوأ ممثل في دور ثانوي (جيسي ايزنبرغ) واسوأ سيناريو واسوأ مخرج (زاك سنايدر).

ورغم الانتقادات القوية التي وجهت الى "باتمان فرسيس سوبرمان" الذي كان مرشحا لنيل ثماني جوائز رازي، حصد الفيلم حوالى 900 مليون دولار على شباك التذاكر في العالم.

ونال دينيش دا سوزا جائزتين كأسوا ممثل وكأسوأ مخرج عن الفيلم الوثائقي حول الحزب الديموقراطي الذي حصل على علامة 1,7 على عشرة من قبل نحو 80 الف ناقد عبر موقع "روتن تومايتوز". ونالت ريبيكا ترنر جائزة اسوأ ممثلة لتأديتها دور هيلاري كلينتون فيما كانت جائزة اسوأ ممثلة في دور ثانوي من نصيب كريستن ويغ عن دورها في "زولاندر 2".

ونادرا جدا ما يشارك الفائزون في حفل جوائز رازي التي تمنح منذ العام 1980. وقد كشف عن هذه المكافآت مساء السبت في بيان فقط من دون تنظيم اي حفلة.

والجائزة عبارة عن توتة بحجم كرة غولف موضوعة على لفافة فيلم سوبر 8 مطلية بالاصفر الذهبي.

back to top