نانسي عجرم تغني للكويت في «أراب أيدول»

نشر في 26-02-2017
آخر تحديث 26-02-2017 | 00:00
 الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
ليلة في حب الكويت تحت عنوان "خليجنا واحد" زينت مسرح برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "أراب أيدول" على شاشة MBC مساء أمس الأول، إذ شهد البرنامج احتفالاً بالعيد الوطني في بداية الحلقة قبل الأخيرة بمشاركة نحو 100 موهبة كويتية على المسرح، وحمل الجمهور الموجود بالمسرح علم الكويت للاحتفال مع الشعب الكويتي وسط دعوات من أعضاء لجنة التحكيم الأربعة للكويت بمزيد من الاستقرار والازدهار.

قدم الأوبريت الفنانون يعقوب عبدالله وغدير السبتي تحت إدارة المخرج زايد الحسيني ووزع الألحان عدنان عبدالله، وأشرف على اللحن الموسيقي عصام كمال، وحظي الأوبريت الذي زينته الأعلام الكويتية بتصفيق حاد من الحضور، الذين أبدوا إعجابهم بالاستعراضات المعبرة عن التراث الكويتي حيث فاجأ الأوبريت الحضور والمشاهدين في المنازل بسبب عدم الإعلان عنه مسبقاً.

مواقف الكويت

وحرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على غناء مقطع من أغنيتها للكويت تعبيراً عن سعادتها بالاحتفال والعيد مفضلة أن تكون كلمتها غناءً، واختارت المقطع الذي يقول: "ولقيت حالي بالكويت ما بعرف شو حسيت ما تسأل مين حبيت كلهن أهلي وناسي"، في حين تمنت الفنانة أحلام للكويت مزيداً من التقدم تحت قيادة سمو أمير البلاد.

وأشاد الفنان وائل كفوري بمواقف الكويت ودعمها لبلاده، وتحدث حسن الشافعي عن سعادته بالاحتفاء عربياً بالعيد الوطني الكويتي متمنياً أن يكون هناك يوم تحتفل فيه الأمة العربية بوحدتها ويكون عيدا وطنيا لكل العرب.

وشهدت كواليس الحلقة مواقف كوميدية خاصة بين نانسي ووائل من ناحية وأحلام وحسن الشافعي من ناحية أخرى، إذ قامت أحلام ببث مباشر لغالبية الحلقة عبر حسابها على إنستغرام، مما دفع مقدم الحلقة أحمد فهمي إلى دعوتها لتصويره وسؤال جمهورها عن بدلته في الحلقة، وتسبب انشغالها على الهواء بالإنستغرام الخاص بها في سكب كوب الماء، في حين قامت نانسي بتسجيل لقاء مع كاميرا برنامج et بالعربي خلال الفاصل والتقطت أحلام وحسن الشافعي صورا وفيديوهات كثيرة نشرت على إنستغرام.

ونفى القائمون على البرنامج ما تردد قبل الحلقة من نسب تصويت تثبت تفوق أمير دندن بشكل كبير عن باقي منافسيه، وأكدوا أن التصويت سري ولا يمكن لأحد الاطلاع على نتائجه، في حين سادت حالة من الحب بين المتسابقين الثلاثة بالكواليس.

ووصف كافوري قوة أصوات المتسابقين الفلسطينيين بتأكيده أن أطفال الحجارة "كبروا" وباتوا يغنون ولهم صوت سيدافع عن القضية الفلسطينية معرباً عن أمله أن يغني في فلسطين المحررة، وهو ما دفع الجمهور للتصفيق له بحرارة، وقالت نانسي إن أكثر ما يعجبها هو إعجاب الجمهور بالمواهب الثلاث لا بواحد دون الآخر، ووصفت أمير بأنه أحد أقوى الأصوات في "أراب أيدول".

back to top