وفد من أكاديمية «هندس» يزور مدينة صباح السالم الجامعية

نشر في 25-02-2017
آخر تحديث 25-02-2017 | 00:00
No Image Caption
قام وفد من مهندسي ومهندسات أكاديمية هندس بزيارة ميدانية إلى مشروع مدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية)، وذلك في إطار الزيارات الميدانية للأكاديمية للاطلاع على تصميم المشروع، وزيارة موقعية إلى الكليات الجامعية التي مازالت تحت التنفيذ.

وفي تصريح له تقدم رئيس الأكاديمية المهندس طارق الدرباس بالشكر الجزيل إلى إدارة البرنامج الإنشائي على إتاحتهم الفرصة لمهندسي الأكاديمية للقيام بزيارة ميدانية للاطلاع على هذا المشروع الضخم والتنموي الحيوي الذي سيخدم طلبة وطالبات جامعة الكويت في المستقبل.

كما تقدم الدرباس بالشكر الجزيل لمدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت الدكتور قتيبة رزوقي ومساعد مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت د. أنوار الابراهيم على تعاونهما المثمر، وعدم التردد في الموافقة على مثل هذه الزيارات المفيدة للمهندسين.

وأشار إلى أهمية هذه الزيارات الميدانية في تكوين وإكساب المهندسين معلومات عملية من الواقع العملي لتنفيذ وإدارة المشاريع الهندسية، مضيفا أن مثل هذه الزيارات تزيد الاحتكاك بين المهندسين ومديري المشاريع والذين يعملون على تنفيذ المشاريع التنموية الكبرى والتي تقع على مساحة تقدر بأكثر من 5 مليون متر مربع، ولها أثر إيجابي في اكتساب المهندسين حديثي التخرج مجموعة من الخبرات التي قد يكتسبونها بعد وقت طويل من العمل، وقد لا يجدون الفرصة للعمل أو زيارة مثل هذه المشاريع الكبرى في المستقبل.

back to top