العدساني: نحاسب الحربي إذا لم يصلح

نشر في 23-02-2017
آخر تحديث 23-02-2017 | 00:04
النائب رياض العدساني
النائب رياض العدساني
بينما طالب النائب رياض العدساني، وزير الصحة جمال الحربي بتطهير الوزارة من الفساد، لافتا إلى أنه إذا لم يصلح فسيحاسب وسيكون هو المساءل؛ شدد على أنه إذا وقف مجلس الوزراء سدا منيعا أمام تطهير الصحة من الفساد الذي فيها، فسيكون رئيس الوزراء أول من يحاسب.

وكان العدساني عقد مؤتمرا صحافيا في مجلس الامة، أمس، حدد فيه القضايا التي سيركز عليها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ان أعلن انتهاء المدة الخاصة لاطلاع الاسماء التي ورد ذكرها في قضية الايداعات المليونية على المستندات التي لديه.

وسرد العدساني كواليس اعلانه استجواب وزير الاسكان ثم تأجيله بناء على تعهدات الوزير في مكتبه باتخاذ اجراءات تعالج محاور الاستجواب، وقال: "سأطلب عقد جلسة خاصة لعرض كل الاجراءات التي قام بها وزير الإسكان، لاسيما الجدول الزمني لمشروع منطقة غرب عبد الله المبارك وتوسعة مشروع الوفرة".

وأضاف: "نقول لوزير الإسكان سعيك مشكور، ولكننا نطلب المزيد، وعندما منحته فرصة بتعليق الاستجواب أكدت له متابعتي لكل ما سيقوم به من إجراءات، ونطالبه بتحويل الشركات المخالفة إلى النيابة". وطالب العدساني، رئيس مجلس الوزراء، بإعادة الحق لأصحابه، خاصة أننا مقبلون على أعياد وطنية، مشيرا إلى أنه لا يتحدث عن المزور، بل الشخص الذي ظلم.

back to top