خاص

المضف لـ الجريدة•: صرفنا الأعمال الممتازة لـ 75% من موظفي «الائتمان»

البنك يحتفل بالأعياد الوطنية بمشاركة قيادييه وموظفيه

نشر في 23-02-2017
آخر تحديث 23-02-2017 | 00:05
جانب من فعالية احتفال البنك أمس الأول
جانب من فعالية احتفال البنك أمس الأول
في فعالية ضخمة، احتفل بنك الائتمان الكويتي، أمس الأول، بالأعياد الوطنية، في يوم مفتوح، بمشاركة قياديي البنك وموظفيه بمقره الرئيسي، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام صلاح المضف، ونواب المدير العام، وكبار قيادات البنك والموظفين، وسط أجواء وطنية وأخوية مليئة بالفرحة والسرور.

بدوره، أكد المضف أن «البنك حريص على الاحتفال بالأعياد الوطنية بين كوادره في أجواء تجسِّد حب الوطن، واحترام هذه الأيام الوطنية السعيدة على البلاد»، مؤكدا أهمية الاحتفال بهذه الفعاليات في يوم مفتوح لموظفي البنك.

وبهذه المناسبة، قال المضف لـ«الجريدة» إن البنك قام، بالتزامن مع الاحتفال بالأعياد الوطنية، بصرف مكافأة الأعمال الممتازة أمس على موظفيه المميزين والملتزمين في عملهم، تقديرا لجهودهم الكبيرة وتفانيهم في العمل، مشيرا إلى أن البنك يضم ما يقارب 800 موظف، وأن الأعمال الممتازة صُرفت لنحو 75 في المئة من إجمالي موظفي البنك بجميع فروعه.

وأكد أن موظفي وموظفات «الائتمان» أثبتوا جدارتهم ومهاراتهم العالية خلال الآونة الأخيرة، تزامنا مع التطور الكبير والملموس الذي شهده البنك على صعيد تطوير أدائه والارتقاء بمستواه واختصار الدورة المستندية ودخول عصر التعاملات الإلكترونية، والتيسير على المتعاملين والمراجعين، وتوفير الوقت والجهد.

وعن معاملات «الأون لاين»، لفت المضف إلى أن البنك يعمل على قدم وساق بالتنسيق مع 11 جهة حكومية لإنجاز معاملات المواطنين إلكترونياً «أون لاين» بشكل جاذب وكبير، مبيناً أن البنك حتى يوم أمس أنجز 116451 معاملة إلكترونية عن طريق تطبيق الربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية المختلفة منذ بداية الربط الإلكتروني الحكومي.

وعن الجهات الحكومية، قال إن البنك أنجز حتى أمس 1248 معاملة إلكترونية مع وزارة العدل، و526 مع نزع الملكية، و3830 مع ديوان الخدمة المدنية، و10277 مع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، و77164 مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، و128 معاملة مع هيئة شؤون القصر، و15 مع إدارة الفتوى والتشريع، و1330 مع جامعة الكويت، و558 مع التطبيقي، 15261 مع وزارة التجارة والصناعة، و6114 مع دعم العمالة.

البنك أنجز 116451 معاملة عن طريق تطبيق الربط الإلكتروني
back to top