استقبال 2700 مبادر في مركز خدمة العملاء التابع لـ«الصندوق الوطني»

نشر في 23-02-2017
آخر تحديث 23-02-2017 | 00:03
مها المخزومي
مها المخزومي
أفاد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأن افتتاح مركز خدمة العملاء التابع للصندوق في منطقة المنصورية قبل نحو ثلاثة أشهر ونصف الشهر، شكل خطوة نوعية على مستوى تطوير والارتقاء بالخدمات المقدمة للمبادرين.

ووفق بيان للصندوق، أظهرت الإحصائية الخاصة بنتائج أعمال المركز، أنه في الفترة الممتدة بين بداية نوفمبر الماضي حتى منتصف شهر فبراير الجاري، تم استقبال نحو 2700 مبادر، في حين بلغ عدد المراجعين ممن تقدموا بملفات كاملة ومتطابقة مع الشروط المطلوبة من قبل الصندوق للحصول على تمويل أكثر من 152 طلباً.

في التفاصيل، «يتوقع أن يسجل مركز خدمة العملاء في الفترة المقبلة قفزة نوعية في عدد المراجعين بصفة عامة، في ضوء الخطة الطموحة المعتمدة من قبل الإدارة التنفيذية الصندوق للتوسع سواء أفقياً أو عمودياً، عبر توفير مزيد من الإمكانات لاستقبال مزيد من المبادرين من خلال زيادة عدد الموظفين أو على مستوى تقديم خدمات نوعية تضفي مزيداً من التسهيلات للمبادرين».

أفضل الممارسات

في السياق، قالت مديرة مركز إدارة خدمة العملاء التابع للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة مها المخزومي، إن إطلاق مركز خدمة العملاء في منطقة المنصورية جاء تطبيقاً لخطة مجلس الإدارة، وتنفيذاً لتوجهات الإدارة التنفيذية في الصندوق، والهادفة إلى تبني أفضل الممارسات الحديثة المعتمدة في عالم الأعمال عبر توسيع قنوات الاتصال المعتمدة مع مختلف المهتمين من المبادرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت المخزومي، أن افتتاح المركز خلال شهر نوفمبر الماضي شكل نقلة نوعية على صعيد تقديم الخدمات المرتبطة بصلب نشاط الصندوق وفي مقدمتها تمويل المشاريع، و»قد حرصنا قبل البدء بالنشاط التشغيلي الفعلي على تبني أفضل الممارسات التنظيمية على مستوى الإدارة اليومية للأعمال المنوطة بنشاط المركز، بهدف تقديم الخدمات للمبادرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بكفاءة وسرعة في الإنجاز».

وأوضحت أن الإحصاءات الصادر عن إدارة الإحصاء في المركز عكست هذه النقلة النوعية في تقديم مختلف أنواع الخدمات للعملاء، إذ بلغ عدد المراجعين للمركز خلال الفترة بين شهر نوفمبر الماضي ومنتصف فبراير الجاري نحو 2700 مبادر، في حين بلغ عدد المراجعين ممن تقدموا بملفات كاملة ومتطابقة مع الشروط المطلوبة من قبل الصندوق للحصول على تمويل أكثر من 152 طلباً.

back to top