المنصور يشكر نائب الأمير نيابة عن الرياضيين

نشر في 22-02-2017
آخر تحديث 22-02-2017 | 00:06
رفع المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور، باسمه ونيابة عن مجلس الادارة والجهاز التنفيذي والعاملين بالهيئة وجميع منتسبي الحركة الشبابية والرياضية أسمى آيات الشكر والعرفان وعظيم التقدير إلى نائب صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد، سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، على تشريفه وحضوره المباراة النهائية لكأس الامير، مما كان له بالغ الاثر في نفوس الجميع.

وأكد المنصور ان الوسط الرياضي تشرّف بحضور سموه تلك الاحتفالية الرياضية المتميزة، والذي يؤكد مدى التواصل والتلاحم بين ابناء هذا الوطن وقيادتهم التي توجه دائما إلى ضرورة دعم الشباب في شتى المجالات، وتذليل كافة العقبات التي تواجه انطلاقهم نحو المساهمة في بناء ورفعة هذا الوطن العزيز علينا جميعا.

وأضاف أن الهيئة العامة للرياضة حريصة كل الحرص على ترجمة النطق السامي لحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى، فيما يخص الاهتمام بالشباب والعمل على دعم تلك الشريحة العمرية التي تمثل حاضر الكويت ومستقبله، حيث تسعى دائما الى تقديم الدعم المتواصل لكل صاحب فكر بناء يساهم في نهضة شبابية ورياضية حقيقية.

اقرأ أيضا

ووجه المنصور شكره لجميع العاملين والمشرفين والمنظمين للمباراة النهائية لكأس سمو امير البلاد، مؤكدا ان الهيئة العامة للرياضة ستظل الملاذ الآمن لكل صاحب فكر بناء قادر على رفع راية الكويت عالية خفاقة في المحافل الدولية، متمنيا للجميع المزيد من الرقي والتقدم تحت مظلة القيادة السياسية الحكيمة.

لقطات

• كاد تصرف غير مسؤول من لاعبي الكويت وكاظمة ان يفسد المباراة النهائية فور نهايتها بفوز الأبيض، حيث دخل يوسف ناصر في مشادة مع جمعة سعيد، ثم دخل طلال فاضل وحسين حاكم وبعض اللاعبين على الخط، ليشتبك الحابل بالنابل، قبل أن تتدخل القوات الخاصة وتمنع التصرف غير المسؤول من الوصول إلى نتيجة لا تحمد عقباها.

• يستحق الاتحاد الكويتي الإشادة بعد أن اشرف بكل أعضائه وفي مقدمتهم الرئيس فواز الحساوي على كل شاردة وواردة في اليوم النهائي.

‏‫• التنظيم ودخول الجماهير جاء بسلاسة ومن دون اي عقبات، الا ان البوابات الالكترونية المقررة لاستقبال التذاكر كما كان مقررا لم تعمل، ليقوم رجال الأمن والاتحاد الكويتي بتنظيم عملية الدخول، واستقبال التذاكر والدعوات.

• جاء دخول الكويت وكاظمة لإجراء عمليات الإحماء عند الخامسة و٣٨ دقيقة مساء، وكما كان متوقعا لم تشهد توليفة الفريقين اي مفاجآت.

• حرص الاتحاد الكويتي على تكريم براعم المدارس الذين حققوا الميدالية البرونزية في "كاس جيم"، وذلك قبل انطلاق المباراة مباشرة.

• نجح تلفزيون الكويت والقناة الثالثة الرياضية في مواكبة الحدث بصورة مثالية عبر استديو تحليلي، ومراسلين داخل وخارج استاد جابر لنقل كل تفاصيل المباراة.

أوبريت رائع لعمالقة الغناء

"الإنجاز الكبير" جاء عنواناً للأوبريت الذي قدمه عمالقة الغناء في الكويت نوال، وعبدالكريم عبدالقادر، وشادي الخليج، وعبدالله الرويشد، ونبيل شعيل، ومحمد البلوشي.

وأبدع المطربون في أداء كلمات ساهر وعبداللطيف البناي، ويوسف ناصر،

ود. يعقوب السبيعي، وأحمد الشرقاوي، وألحان أنور عبدالله، لتتفاعل معهم الجماهير الحاضرة لاسيما في مقطع "تستاهل"

منبع الإنجاز والفخر الكبير... لاطرى اسمك الخصم انغلب

نفرح بصيتك وجمهورك كثير... يا بطل ياللي له العليا طلب

كما كان العرض التراثي للفرق الشعبية الذي قدمه شباب وفتيات صغار أثر كبير في استذكار الماضي الكويتي العريق، والذي اختلط مع الحضارة المتأصلة في تحفة استاد جابر الدولي.

قالوا بعد المباراة

• أكد لاعب الكويت فهد العنزي أن فريقه يطمح إلى تحقيق الرباعية في الموسم الجاري، بعد ان نجح في الفوز بضم لقب كأس سمو الأمير إلى لقبي كأس ولي العهد وكأس السوبر، بفوزه على كاظمة في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأهدى العنزي الفوز إلى رجالات النادي ومجلس الإدارة لدعمهم اللا محدود للفريق، «الامر الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق اللقب الثالث هذا الموسم».

وشدد على أن «كاظمة فريق لا يستهان به، وليس لقمة سائغة كما يتصور البعض»، معربا عن أمله أن يحالف التوفيق فريقه في الاستحقاقات المقبلة.

• أكد حارس الكويت مصعب الكندري ان فريقه حقق لقب كأس سمو الأمير عن جدارة واستحقاق، مضيفا أن الإدارة تحصد ما زرعته في السنوات الماضية بتكوين فريق قوى مطعم بلاعبين محترفين على مستوى عال.

• أرجع فهد الهاجري الهدف الذي احرزه إلى توفيق الله ثم إلى تعاون زملائه، مشدداً على ان سعادته بالهدف الذي احرزه لا تقارن بالفوز بأغلى الكؤوس.

• قال عبدالله البريكي ان الأبيض وصل إلى مستوى رائع يؤهله للفوز بجميع الألقاب، مؤكداً أنه سيتم طي صفحة الفوز باللقب الغالي في اسرع وقت ممكن، للتركيز في بطولة الدوري التي ستكون الهدف المقبل.

• أكد نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة أن فريق نادي كاظمة يعد بطلا بوصوله إلى المباراة النهائية لأغلى الكؤوس.

وقال عقلة ان «الكويت استحق اللقب الغالي، بعد أن قدم مستويات لافتة في المباراة وعلى مدار البطولة».

وأضاف أن «المسؤولية تزداد على الأبيض في الموسم الحالي، تجاه اللقب المتبقي وهو لقب الدوري»، مثنياً على إدارة النادي وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

back to top