«ITS»: تعيين عصام الخشنام رئيساً تنفيذياً

نشر في 22-02-2017
آخر تحديث 22-02-2017 | 00:02
No Image Caption
أعلنت مجموعة «أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية» (ITS) التابعة لبيت التمويل الكويتي «بيتك» تعيين عصام الخشنام رئيسا تنفيذيا، ضمن جهود تعزيز وتطوير أعمالها وخدماتها في منطقة الشرق الاوسط والعالم، واستمرار ريادتها في تقديم أحدث الحلول المتكاملة في تقنية المعلومات لقطاعات عديدة من أهمها القطاع المالي والمصرفي.

وتناسب مسيرة عمل الخشنام الذي يستحوذ على 25 عاما من الخبرات في مجالات التقنية والانظمة الآلية والادارة والتطوير والتسويق، خطط عمل الشركة وتطلعاتها المستقبلية للنمو والتوسع والتطوير الشامل.

ويعد الخشنام احد الوجوه المعروفة والمتميزة بالجهود والاضافات في مجال انظمة تكنولوجيا المعلومات والحلول التقنية بشكل عام، وينسب اليه ابتكار وادارة ومتابعة العديد من حلول التقنية الحديثة في مجال الاعمال المتعددة التي انخرط فيها منذ تخرجه بدرجة البكالوريوس متخصصا في هندسة الكمبيوتر من جامعة باسيفيك في الولايات المتحدة الأميركية في عام 1991، وأتبعها بدراسات في جامعة هارفرد في الادارة الاستراتيجية ونظم القيادة الناجحة.

وشغل الخشنام قبل انتقاله الى مجموعة (ITS) مدير ادارة التخطيط الاستراتيجي لتقنية المعلومات في بنك الكويت المركزي، كما شغل مناصب قيادية ابتداء من عام 1992 فب العديد من الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا والمعلومات. وكان على اتصال دائم بقطاع البنوك والصيرفة من خلال عمله في البنك المركزي، وهما مجالان رئيسيان لاعمال وأنشطة واهتمامات مجموعة (ITS) .

واستطاعت مجموعة (ITS) الشركة الرائدة في تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، وذات الخبرة العريقة، حيث تأسست في عام 1981، تقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات لما يزيد على 75 مؤسسة مالية ومصرفية، إضافة الى العديد من العملاء في القطاع الحكومي وقطاع النفط، حيث تعمل المجموعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشرق آسيا ومنطقة البحر الكاريبي، من خلال كوادر مؤهلة تشتمل على 1200 خبير ومختص في تقنية المعلومات يتوزعون على 7 مكاتب حول العالم.

وحصدت (ITS) العديد من الجوائز العالمية في مجال تقنية المعلومات، منها جائزة «أفضل مزود لتكنولوجيا المعلومات» من مؤسسة (CPI Financial) العالمية والمتخصصة بالشأن المالي والمصرفي، وجائزة «أفضل شركة تكنولوجيا المعلومات للاستشارات المالية الإسلامية لعام 2016» و«أفضل منتج لتكنولوجيا المعلومات للمؤسسات المالية الإسلامية 2016» من مؤسسة «GIFA» العالمية.

back to top