«يد» الساحل يعبر خيطان في افتتاح الجولة الأخيرة بالدوري

نشر في 21-02-2017
آخر تحديث 21-02-2017 | 00:05
جانب من مباراة الساحل وخيطان
جانب من مباراة الساحل وخيطان
اختتم فريق الساحل مشواره في الدوري العام لكرة اليد بفوز مستحق على حساب خيطان 25-20 في المباراة، التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من المسابقة.

وكان الساحل أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 12-9 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد خيطان عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر قبل الأخير.

وأدار اللقاء الحكمان أحمد المطوع وثامر أشكنوني.

الصليبيخات واليرموك

وتقام اليوم مباراتان ضمن نفس المرحلة، حيث يلتقي في الخامسة مساء الصليبيخات مع اليرموك، يليهما في السادسة والنصف مساء العربي مع الجهراء، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

يسعى الصليبيخات صاحب المركز السادس بـ16 نقطة للتمسك ببصيص الأمل في انتزاع بطاقة التأهل للدوري الممتاز، وذلك من خلال الفوز اليوم على اليرموك صاحب المركز الحادي عشر بـ8 نقاط، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، وينتظر ما ستسفر عنه مواجهة الغد، والتى ستجمع بين الفحيحيل بـ14 نقطة والقرين بـ17، في ختام الدوري العام، ففي حالة فوز الأول سيهدي بطاقة الصعود للصليبيخات، وينهي آمال القرين الذي إذا تمكن من حسم المباراة لمصلحته فسيتأهل ويخرج الصليبيخات من السباق.

لذا سيعمل مدرب الصليبيخات عباس طه على تمهيد طريق الصعود للممتاز من خلال الفوز على اليرموك.

العربي والجهراء

وفي المباراة الثانية يتطلع العربي السابع بـ15 نقطة إلى استغلال انتفاضته الأخيرة وتحقيق فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدرب السلوفيني ماجيك على حساب الجهراء العاشر بـ9 نقاط والطامع كذلك في استعادة بريقه المفقود منذ بداية الجولة الـ13، على أمل تحسين موقعهما قبل خوض منافسات دوري الدرجة الأول بعد ابتعاد الفريقين عن صرع التأهل.

back to top