«مبارك الكبير» نظمت ماراثون «من أجلك يا وطني»

ضمن احتفالاتها بالأعياد الوطنية برعاية الرجيب

نشر في 20-02-2017
آخر تحديث 20-02-2017 | 00:04
الرجيب يتوسط المشاركين
الرجيب يتوسط المشاركين
أقامت محافظة مبارك الكبير، برعاية المحافظ الفريق أول متقاعد أحمد الرجيب، أمس الأول، ماراثون «من أجلك يا وطني»، الذي امتد من مركز شباب القصور إلى مبنى المحافظة في منطقة القرين، وشارك فيه عدد كبير من المتسابقين، بحضور القيادات الأمنية في المحافظة والمرور ووزارة الصحة، وتخلله استعراض الدراجات الهوائية والسيارات الكلاسيكية، ثم توزيع الجوائز على المشاركين والمتسابقين.

وعلى هامش الفعالية، قال الرجيب إن الماراثون تزامن مع الأعياد الوطنية، وهناك ارتياح لحجم المشاركة فيه، مشيرا إلى ان هناك مزيدا من الفعاليات المقبلة، وذلك انطلاقا من أهمية الرياضة للإنسان.

من جانبها، قالت المنسقة العامة للماراثون حنان الحردان إن الفعالية تأتي ضمن احتفالات المحافظة بالأعياد الوطنية، التي يشارك فيها عدد كبير من المشاركين، مشيرة الى ان عدد المتسابقين بلغ اكثر من 350، إضافة إلى عروض السيارات والدراجات الهوائية.

ولفتت إلى ان المتسابقين قسموا إلى 3 فئات عمرية: من 18- 30 سنة، ومن 31- 45 سنة، ومن 46 فما فوق، مؤكدة أن مثل هذه الفعاليات الرياضية تبعث رسالة هادفة وسامية مفادها أن الوطن بحاجة كبيرة إلى شباب يتمتعون بالقوة والصحة.

وأوضحت أن «الماراثون يقام لأول مرة، وسنقوم به سنويا بعد النجاح الكبير الذي حققه»، متوجهة بالشكر إلى المحافظ الرجيب على رعايته الفعالية، وإلى الجهات الراعية والمشاركة فيها، وإلى مدير أمن مبارك الكبير اللواء فراج الزعبي على تعاونه الكبير لإنجاح الماراثون.

back to top