الزمالك يواجه طلائع الجيش في لقاء فرصة حلمي الأخيرة

نشر في 20-02-2017
آخر تحديث 20-02-2017 | 00:02
جانب من مباراة سابقه بين الزمالك وطلائع الجيش
جانب من مباراة سابقه بين الزمالك وطلائع الجيش
يلتقي في السابعة من مساء اليوم فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري بملعب الدفاع الجوي، في مباراة مهمة ومصيرية لأصحاب الرداء الأبيض نظرا لسوء مستوى أداء الفريق في الآونة الأخيرة.

يخوض الزمالك المباراة محتلا المركز الثالث بالترتيب العام للدوري برصيد 34 نقطة جمعها من 16 مباراة، وله مباراتان مؤجلتان، في حين يحتل طلائع الجيش المركز السابع برصيد 26 نقطة جمعها من 16 مباراة أيضاً.

الزمالك يدخل المباراة وسط ظروف صعبة بعد التعرض للخسارة في آخر مباراتين بمسابقة الدوري أمام الأهلي بثنائية نظيفة في الأسبوع السابع عشر، ثم أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ضمن الأسبوع الثامن عشر ليعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك الثورة ضد الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي واللاعبين.

وقبل 48 ساعة من مباراة مواجهة طلائع الجيش، أعلن منصور التراجع عن قرار رحيل الجهاز الفني والإبقاء على محمد حلمي بالزمالك مؤقتا حيث لا يزال مصير المدرب مرتبطا بنتائج المباريات المقبلة وسيكون رحيله أمرا أكيدا حال الخسارة في أي لقاء قادم أو تقديم أداء دون المستوى.

كما شن رئيس النادي هجوما عنيفا ضد اللاعبين قبل لقاء الطلائع، معلنا إيقاف كل المستحقات لحين تحسين الأداء والنتائج، ومعنفا اللاعبين بشدة بسبب الخسارة في اللقاء الأخير أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف.

على الصعيد الفني يستعيد الزمالك في مباراة طلائع الجيش عناصره الأساسية، إذ سيشهد التشكيل الأبيض عودة الثنائي الدولي علي جبر في الدفاع وطارق حامد في وسط الملعب، كما سيتواجد أيمن حفني بالتشكيلة الأساسية بعد فترة طويلة من الغياب وكذلك سيكون شيكابالا أحد عناصر الفريق ولو كبديل بعدما غاب نهائيا عن قوائم المباريات الأخيرة.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام طلائع الجيش هو: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومعروف يوسف وعلي جبر ومحمود حمدي وحسني فتحي في الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمود دونجا في وسط الملعب، وأيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسي في الهجوم.

back to top