هادرسفيلد يجبر مان سيتي على مباراة معادة

نشر في 20-02-2017
آخر تحديث 20-02-2017 | 00:03
جانب من لقاء السيتي وهادرسفيلد
جانب من لقاء السيتي وهادرسفيلد
لم يكن هادرسفيلد لقمة سائغة أمام منافسه مانشستر سيتي، حيث اضطره إلى خوض مباراة معادة في ثمن نهائي مسابقة كأس إنكلترا، بعد أن تعادل معه صفر- صفر.
أجبر هادرسفيلد تاون من الدرجة الثانية مانشستر سيتي من "الممتازة" والمدجج بالنجوم على خوض مباراة معادة، بعد ان انتزع منه التعادل السلبي.

وحقق لينكولن، من الدرجة الخامسة، مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على بيرنلي من الدرجة الممتازة 1- صفر في عقر دار الاخير، ملعب تورف مور السبت في ثمن نهائي مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم، حيث سجل شون راغيت هدف المباراة الوحيد قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة اثر ركلة ركنية.

وبات لينكولن اول فريق من خارج الدرجات الاربع الاولى في انكلترا يبلغ الدور ربع النهائي، منذ نجح في ذلك كوينز بارك رينجرز عام 1914.

واستمرت النتائج المخيبة لليستر سيتي، بطل الدوري الموسم الماضي، إذ ودع المسابقة بخسارته امام مضيفه ميلوول من الدرجة الثانية صفر-1، بهدف جاء في الدقيقة الاخيرة وحمل توقيع شون كامينغ. وجاء فوز ميلوول رغم إكماله اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 لطرد لاعبه جاك كوبر.

وبينما يلتقي مانشستر يونايتد حامل اللقب مع مضيفه بلاكبيرن اليوم، يواجه فولهام فريق توتنهام، في حين يختتم هذا الدور بلقاء ساتون مع ارسنال مساء الاثنين.

وفي مباراة أخرى، سجل مهاجم توتنهام هوتسبر الإنكليزي هاري كاين ثلاثية لفريقه في مرمى جاره اللندني فولهام «درجة أولى»، ليقوده إلى الفوز 3-صفر والتأهل للدور ربع النهائي.

وتلقى مرمى فولهام الهدف الأول بعد ذلك بدقيقتين، عندما باغت اريكسن دفاع فولهام ومرر كرة ماكرة باتجاه كاين، الذي تابعها داخل الشباك، وضاعف كاين تقدم فريقه بتمريرة أخرى من اريكسن (52)، قبل أن يسجل هدفه الثالث بتمريرة من ديلي الي، بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس (73).

back to top