خاص

الأخضر يسعى إلى التجديد لحصني واللاعب يؤجل

نشر في 20-02-2017
آخر تحديث 20-02-2017 | 00:04
النادي العربي
النادي العربي
أكدت مصادر قريبة من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، أن ادارة الاخضر بدأت فعلياً مساعيها نحو تجديد تعاقدها مع محترف الفريق العراقي علي حصني موسماً جديداً، بعد ان ظهر اللاعب بإمكانيات جيدة خلال الفترة القصيرة التي لعب بها.

ووقع العربي مع حصني أواخر يناير الماضي في عقد يمتد حتى نهاية المرسم الحالي قادما من صفوف الميناء العراقي ليكون بذلك اول محترف عراقي في الدوري المحلي.

وتسعى الادارة العرباوية إلى اقناع حصني بالموافقة على التجديد في الوقت الذي يصر فيه اللاعب على تأجيل هذا الامر حتى نهاية المرسم ليتمكن من التركيز مع الفريق وتقديم افضل ما لديه، بالاضافة الى اتضاح الصورة بشكل أكبر حول مستقبله. كما تعمل إدارة الاخضر على تجديد تعاقداتها مع محترفي الفريق الآخرين التونسي امين الشرميطي والعاجي كيتا.

من جانب آخر، استأنف الأخضر تدريباته امس الاول بعد توقفها يوما واحدا كراحة سلبية منحت للاعبين من قبل المدرب الصربي ميودراغ جيسك الذي يعد فريقه حاليا لمواجهة الجهراء بعد استئناف دوري فيفا الذي في انطلاق الجولة الثانية عشرة الخميس المقبل.

واستعاد الاخضر خدمات نجمه الصاعد بدر طارق بعد تعافيه من اصابته ودخوله في تمارين رفع اللياقة البدنية، بينما تطور النجم مبارك النصار على المستوى البدني.

back to top