كاظمة يختتم استعداداته للقاء الأبيض في نهائي كأس الأمير

مسؤولو البرتقالي فضلوا إبعاد اللاعبين عن الضغوط

نشر في 20-02-2017
آخر تحديث 20-02-2017 | 00:05
رفض مسؤولو كاظمة عقد اجتماعات مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل ساعات من المباراة المرتقبة مع الكويت في نهائي كأس سمو الأمير، المقرر إقامتها غدا على استاد جابر الدولي، لضمان عدم وضعهم تحت ضغوط نفسية وعصبية قد تلقي بظلالها السلبية عليهم قبل ساعات من اللقاء.

في المقابل، فإن المسؤولين على اتصال دائم بأعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق لتذليل أية عقبات قد تواجههم خلال الاستعدادات للقاء الأبيض، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب وتقدير الجهازين.

إلى ذلك، يختتم البرتقالي تدريباته اليوم استعدادا للنهائي، حيث يضع المدرب الروماني فلورين ماتروك لمساته الأخيرة على الخطة التي سيدخل بها اللقاء، والتي تتضمن مباغتة المنافس بأسلوب هجومي مع تأمين الدفاع تفاديا لاهتزاز شباك الحارس شهاب كنكوني.

اقرأ أيضا

وبات اللاعب محمد الهدهود خارج حسابات المدرب رسميا، وتقرر استبعاده من القائمة لعدم تعافيه بنسبة 100%، وبجانب غياب الهدهود سيواصل الحارس فواز الدوسري غيابه بداعي الإصابة، إلى جانب المحترف البرازيلي غاغا لعدم وصوله إلى المستوى المأمول فنيا وبدنيا.

وقد يشهد التشكيل الأساسي لكاظمة تغييرا واحدا عن التشكيل الذي لعب به أمام التضامن في الدور نصف النهائي، وذلك بالدفع باللاعب عبدالله الظفيري منذ البداية لاستغلال إجادته لألعاب الهواء وقدرته على تهديد مرمى الحارس مصعب الكندري، وسوف يتم حسم هذا الأمر خلال تدريب اليوم الذي سيجرى في السادسة مساء على استاد الصداقة والسلام.

وأشاد إداري كاظمة حماد العجمي بالتزام اللاعبين التام وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد، مضيفا أن الأمور تسير على خير ما يرام في صفوف الفريق. وأكد العجمي أن كاظمة يدخل المباراة من أجل تحقيق اللقب الغالي، مشددا على احترامه لفريق الكويت الذي تكتظ صفوفه بلاعبين أكفاء، لكن لاعبي كاظمة لا يقلون عنهم في شيء.

وأعرب عن أمنيته أن يقدم الفريقان مستوى يليق بالمباراة النهائية التي ستحظى بمتابعة الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج.

back to top