هل سيعيد تحديث Pokemon Go الجديد اللعبة إلى الصدارة؟

نشر في 18-02-2017
آخر تحديث 18-02-2017 | 00:05
No Image Caption
من منا لم يسمع بـPokemon Go لعبة الواقع المعزز التي استطاعت في وقت قصير أن تحتل المراكز الأولى في متاجر غوغل وأبل، إذ لاقت اللعبة فور طرحها أوائل يوليو 2016 رواجاً هائلاً، وفي 20 يوليو 2016، وحسب التقرير الصادر من شركة sensortower فإن لعبة بوكيمون غو قد تخطت حاجز 30 مليون تحميل في جميع أنحاء العالم على نظامي الأجهزة المحمولة أندرويد وأي أو إس، وتخطت إيراداتها 35 مليون دولار.

هل سيعيد تحديث Pokemon Go الجديد اللعبة إلى الصدارة؟

وأعلنت بعدها شركة أبل أن اللعبة تمكنت من تحطيم الرقم القياسي كأكثر التطبيقات تنزيلاً من متجر أبل ستور خلال الأسبوع الأول من إطلاقها، ولم تكشف الشركة الأميركية عن عدد مرات التنزيل الذي حققته اللعبة، وكذلك لم تتطرق إلى اسم التطبيق الذي تفوقت عليه اللعبة.

ولكن اللعبة سرعان ما خسرت شعبيتها بعد أشهر قليلة، وبخطوة من شركة نيانتك لإعادة اللاعبين إليها، أضافت الشركة المزيد من البوكيمونات أمس. فأكثر من 80 بوكيمونا جديدا تمت إضافتها إلى اللعبة.

كما أن طرق اللعب شهدت أيضاً بعض التحديثات، لذلك لا تفاجأ إذا بدأت حيوانات البوكيمون ترد بطرق جديدة عندما تحاول القبض عليها، كما أن هناك طرقاً جديدة تسمح باختيار طعام البوكيمون وكراته مباشرة من شاشة المواجهة.

وأصبح متاحاً للاعب تخصيص شخصيته في اللعبة عن طريق مجموعة جديدة من الملابس وغيرها من الأشياء الأخرى المتاحة.

back to top