صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3365

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاظمة يضرب موعداً مع الكويت في نهائي كأس الأمير

فاز كاظمة على التضامن بنتيجة 1- صفر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم، ليلتقي البرتقالي مع الكويت في نهائي البطولة مساء الثلاثاء المقبل على استاد جابر الدولي.

ضرب كاظمة موعدا مع الكويت في نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم، الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد جابر الدولي، بعد فوزه على التضامن في مباراة الدور نصف النهائي، أمس، بهدف من دون رد.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب عبدالله الظفيري "البديل" برأسية متقنة في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

شوط جيد

جاء الشوط الأول من المباراة جيد المستوى، كانت فيه الأفضلية لمصلحة كاظمة الذي سيطر على مجريات الأمور تماما، وكان الأكثر هجوما، فيما لعب التضامن بتحفظ شديد، حيث سعى اللاعبون إلى تأمين مرماهم طوال هذا الشوط.

وتمثلت أخطر هجمات البرتقالي في تسديدة مدوية ليوسف ناصر في الدقيقة 15، تصدى لها الحارس المتألق وليد عايض، إلى جانب تسديدة أخرى للاعب ذاته، تصدى لها أيضا الحارس لترتطم الكرة بالعارضة وترتد لباتريك فابيانو الذي سدد خارج المرمى.

أما التضامن فكان قريبا من التهديف في مناسبة واحدة، أطلق فيها الإيطالي لوكا تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس شهاب كنكوني.

هدف قاتل

وانخفض المستوى بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، حيث ندرت الهجمات بعد انحسار اللعب في منتصف الملعب، وفي الوقت الذي بالغ فيه التضامن في الرجوع للخلف من دون مبرر، إلى كاظمة هاجم بلا هوادة، ابتداء من الدقيقة 80، حيث حال التوفيق دون إحراز يوسف ناصر أجمل أهداف البطولة، حيث حول تمريرة عرضية مرره له التونسي شاكر الرقيعي بتسديدة على الطاير ارتطمت في الأرض، ثم في عارضة عايض وتهادت الكرة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 84 نفذ عمر الحبيتر ركنية بإتقان، ارتقى لها عبدالله الظفيري الذي دفع به المدرب الروماني فلروين ماتروك بدلا عن مشاري العازمي، لترتط الكرة في القائم الأيسر وتسكن شباك عايض الذي تم اختياره أفضل لاعب في المباراة عن جدارة واستحقاق شديدين، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لكاظمة بهدف من دون رد.

البرتقالي فكك التضامن بهدف قاتل لعبدالله الظفيري في الدقيقة 84