«بيتك» يحصد جائزتين من مؤتمر التعليم المؤسسي

نشر في 13-02-2017
آخر تحديث 13-02-2017 | 00:00
وليد مندني متسلما الجوائز من هند الصبيح
وليد مندني متسلما الجوائز من هند الصبيح
ثمّنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح دور بيت التمويل الكويتي (بيتك) في تأهيل وتطوير العمالة الوطنية من خلال مجموعة من الانشطة والبرامج المتميزة لبرامج التأهيل والتدريب والتطوير الوظيفي، مشيرة الى ان ذلك ينسجم مع سياسة الدولة في غرس مفاهيم العمل بالقطاع الخاص لدى الشباب الكويتيين، مؤكدة ان رأس المال البشري هو العنصر الاهم في منظومة العمل بمؤسسات القطاع الخاص.

جاء ذلك في كلمة لها خلال افتتاح فعاليات مؤتمر التعلم المؤسسي الذي نظمه برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة تحت شعار «التدريب الفعال في القطاع الخاص.. اداة للتوظيف والترقي الوظيفي»، اضافة الى الحفل السنوي لاعلان أسماء مؤسسات القطاع الخاص الحاصلة على جائزة التميز لسنة 2016، وذلك بالانابة عن راعي المؤتمر وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.

من جانبه، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة لمجموعة «بيتك» وليد مندني، على هامش تسلمه جائزتي التميز 2016 وهما «الشركة الاكثر تعيينا للباحثين عن عمل» و»جائزة التميز التدريبي للشركة ذات الاستقرار الوظيفي»، ان الجائزتين تؤكدان تميز «بيتك» في استقطاب وتأهيل وتطوير الشباب الكويتيين والعنصر البشري الذي يعد من اهم اصول «بيتك».

وأشار مندني الى ان ذلك نابع من مسؤولية وطنية وحرص على المساهمة في دعم العمالة الوطنية وصقل مهاراتها لتتبوأ مناصب قيادية وتقوم بأدوار حيوية مهمة من شأنها ان تدفع عجلة التنمية وتمضي قدما بالتطوير في شتى مجالاته.

وأضاف أن «بيتك» نموذج للقطاع الخاص وملاذ للباحثين عن فرص وظيفية لما له من دور كبير في التدريب والتأهيل وفق سلم وظيفي واضح ومتوافق مع اعلى المعايير العالمية للموارد البشرية، فضلا عن تميزه بالبرامج التدريبية وورشات العمل التي يتم اعدادها حسب الاحتياج التدريبي لكل موظف بما يساهم في رفع الانتاجية وتحسين بيئة العمل وتطوير الاداء وسياسات وإجراءات العمل.

وأعرب مندني عن سعادته لتقدير «بيتك» وجهوده في صقل وتطوير وتنمية القدرات البشرية وإطلاق طاقات العمل والإبداع لدى الشباب، مؤكدا مواصلة البنك انتهاج معايير التميز في إدارة الجودة الشاملة المتضمنة الاستثمار في العنصر البشري وتوفير كل الادوات اللازمة بما يساهم في تحقيق نمو في جميع مؤشرات البنك الربحية وغير الربحية. وأوضح أن دعم وتطوير العمالة الوطنية بمؤسسات القطاع الخاص يعزز التنافسية في سوق العمل، وبالتالي يمهد لمزيد من الابداع وزيادة في الانتاجية، الامر الذي يساهم في دعم الاقتصاد وعملية التنمية وهو دور رئيس لـ»بيتك» في دعم الاقتصاد الوطني.

back to top