غازي الجريوي يقتنص بطولة الدبوس لقفز الحواجز

نشر في 06-02-2017
آخر تحديث 06-02-2017 | 00:00
 فارس الكويت غازي الجريوي
فارس الكويت غازي الجريوي
حقق فارس مركز الكويت للفروسية غازي الجريوي المركز الأول بالجواد «بترفلاي»، وفاز بالجائزة الكبري وهي السيارة المقدمة من أسرة المرحوم رائد الدبوس والمخصصة للفئة المتقدمة على ارتفاع 140 سم في المهرجان الختامي لبطولة الدبوس الخامسة لقفز الحواجز.

وكانت المنافسة قد شهدت صراعا مثيرا بين ثمانية فرسان صعد منهم فارسا مركز الكويت يوسف الصباح وغازي الجريوي الى جولة التمايز بعد تخطي الجولة الاولى دون أخطاء، ونجح الجريوي في التفوق على الصباح بعد تخطي جميع الحواجز دون اخطاء، مسجلا زمناً قدره 43.14 ث بفارق 4 ثوان عن منافسه الذي سجل زمنا قدره 47.40ث.

وبهذا الفوز، يدخل الجريوي تاريخ الأبطال الحائزين السيارات في بطولات القفز المختلفة. وقام عبدالمحسن الدبوس واسرة الدبوس بتكريم الجريوي بطل الجائزة الكبري وبقية الفرسان الفائزين.

وأعرب الجريوي عن سعادته بالفوز، مهديا إياه إلى زملائه الفرسان والفارسات، وإلى والده الذي وعده بتحقيق الفوز، مقدما شكره للجميع.

وفِي بقية المسابقات، واصل المتألق الفارس علي الخرافي من مركز الكويت إنجازاته الطيبة بالجواد كولومبس، وفاز ببطولة الفئة المتقدمة على ارتفاع 130 سم دون اخطاء وبزمن 35.79 ث واحتل المركز الثاني ايضا بالجواد ناوتلوس بزمن 39.61 ث، وجاءت زميلته بالمركز الفارسة نورا القعود بالجواد داور في المركز الثالث بزمن 41.56ث.

وفي بطولة الفئة المتقدمة على ارتفاع 120 سم فاز الفارس عبدالرحمن الفزيع بالجواد اكيورانو بزمن 35.21 ث، وجاءت الفارسة لوجين العيسي من مركز الكويت بالجواد زلاتان في المركز الثاني، والفارس دافني هيلثوز من نادي الصيد بالجواد الفونسو في المركز الثالث.

وفِي بطولة الزوجي على ارتفاع 110.100 سم، فاز الثنائي علي الخرافي ولوجين العيسى بالمركز الاول واحمد العنزي وسارة الشايع بالمركز الثاني، وَعبد الرحمن المضاحكة وفواز الرشيد بالمركز الثالث.

back to top