خاص

بن عامر لـ الجريدة•: 86 طالباً مقبولاً في «GUST» والتسجيل مستمر حتى 17 الجاري

«نتطلع إلى استقبال جيل واعد من القياديين ورجال الأعمال»

نشر في 15-01-2017
آخر تحديث 15-01-2017 | 00:04
عميد القبول والتسجيل بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) د. كمال الدين بن عامر
عميد القبول والتسجيل بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) د. كمال الدين بن عامر
قال د. بن عامر إن الجامعة تتطلع إلى استقبال جيل جديد واعد من القياديين ورجال الأعمال، فالجامعة أفضل مؤسسة تعليمية خاصة في الكويت مؤهلة لتزويد الطلبة بالأدوات والمهارات.
أكد عميد القبول والتسجيل بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) د. كمال الدين بن عامر أن تسجيل الطلبة الراغبين في الانضمام الى الجامعة مستمر إلى بعد غد، مبينا ان عدد الطلبة المتقدمين حتى الآن 109، بينما بلغ عدد المقبولين 86.

وقال بن عامر، في تصريح لـ»الجريدة»، إن الجامعة تتطلع لاستقبال جيل جديد واعد من القياديين ورجال الأعمال، فالجامعة أفضل مؤسسة تعليمية خاصة في الكويت مؤهلة لتزويد الطلبة بالأدوات والمهارات التي تنمي قدراتهم وإبداعاتهم، وتمكنهم من اكتشاف المسيرة الأكاديمية والمهنية.

واضاف ان التخصصات المتوفرة بالجامعة تبلغ 13 تخصصا، هي: كلية الآداب والعلوم: 7 تخصصات، وكلية إدارة الأعمال: 6 تخصصات، حيث إن الاقبال بكثافة على كلية إدارة الأعمال بتخصصاتها.

وحول شروط القبول بالجامعة ذكر أن الشروط هي: ألا يقل معدل الثانوية عن 60 في المئة أو ما يعادل 2.00، وتصديق شهادات الثانوية الخاصة أو المدارس الدولية من قبل وزارة التربية والتعليم (إدارة التعليم الخاص)، واجتياز اختبار اللغة الإنكليزية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، بمعدل لا يقل عن 50/120 و2 وما فوق في التعبير أو تقديم ما يعادلها في نظام TOEFL iBT أو IELTS.

واضاف ان على المتقدم إحضار شهادة معادلة موجهة لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا صادرة من وزارة التربية والتعليم (إدارة التعليم الخاص)، واحضار صورة طبق الأصل من شهادة الثانوية العامة، وصورة من البطاقة، وصورة من جواز السفر، وصورة من الإقامة، و3 صور شخصية.

ألا يقل معدل الثانوية عن 60 في المئة من شروط القبول في الجامعة
back to top