كيتا عرباوي رسمياً مقابل 35 ألف دينار

تسجيل باني والبرازيلي نينو في كشوفات الفريق

نشر في 13-01-2017
آخر تحديث 13-01-2017 | 00:00
وفد النادي العربي مع رئيس مجلس إدارة السالمية تركي اليوسف
وفد النادي العربي مع رئيس مجلس إدارة السالمية تركي اليوسف
توصل مجلس إدارة النادي العربي إلى اتفاق نهائي مع نظيره بنادي السالمية مساء أمس الأول يقضي بانتقال نجم الأخير العاجي كيتا إلى صفوف الأخضر، بعد اجتماعات وجلسات بين ممثلي الناديين استمرت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين بمقر نادي السالمية.

وتمت الصفقة رسمياً نظير مبلغ 35 ألف دينار، يحصل عليها السماوي بالإضافة إلى انتقال حارس مرمى الأخضر أحمد دشتي والمهاجم مشاري الكندري إلى السالمية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتحمل تكاليف الصفقة المادية رئيس النادي العربي جمال الكاظمي رغم وجوده خارج البلاد، وذلك بالإيعاز لنجله علي الكاظمي بضرورة إنهاء الصفقة.

وتأتي موافقة السالمية على الصفقة بعد خروج كيتا من حساباته في الأسابيع الأخيرة، لكنه تمسك بحقوقه القانونية وحصل عليها فعلياً، بينما لم يعارض مسؤولو العربي انتقال دشتي والكندري خصوصاً أنهما خارج الحسابات أيضاً فالأول لم يشارك في أي مباراة منذ إنهاء إعارته للفحيحيل في بداية الموسم، بينما غاب الثاني بداعي الإصابة منذ الجولة الثانية لدوري فيفا.

وثمن ممثلو العربي حسن تعاون مجلس إدارة السالمية وجهازه الإداري على تفهمهم وحسن تعاملهم وليونتهم في إنهاء الصفقة واللغط الذي صاحب إعلان العربي عن التوقيع مع "كيتا" دون الرجوع إليهم أو الحصول على موافقتهم قبل أيام.

وصول البرازيلي نينو

من جانب آخر، وصل إلى البلاد فجر أمس، المدافع البرازيلي نينو تمهيداً لتوقيعه على عقد انضمامه للأخضر ليكون ثالث المحترفين إلى جانب كيتا والتونسي أمين الشرميطي، وتم فعلياً تسجيله في كشوفات الفريق لدى اتحاد اللعبة، يوم أمس، كما أنجزت إدارة الأخضر تسجيل الوافد الجديد القادم من النصر عبدالرحمن باني وتسلمت بطاقته مساء أمس الأول.

ويكثف العربي جهوده خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوفه بمهاجم محترف رابع بعد تعثر مفاوضاوته في أكثر من مناسبة مع الأردني منذر أبوعمارة، كما يسعى للتعاقد مع مدافع محلي ويبرز اسم مدافع القادسية الدولي السابق محمد راشد كأحد أهم المرشحين لتدعيم دفاع الأخضر.

back to top