«دار الشفاء»: نستخدم جهاز VisuMax في جراحات تصحيح النظر

نشر في 12-01-2017
آخر تحديث 12-01-2017 | 00:00
قال استشاري ورئيس قسم طب وجراحة العيون بمستشفى دار الشفاء د. يوسف الظفيري، إن المستشفى يستخدم جهاز VisuMax في عمليات تصحيح النظر.
أعلن قسم طب وجراحة العيون في مستشفى دار الشفاء طرحه خصومات مميزة، بمناسبة حلول العام الجديد، على عدد من الخدمات المقدمة في القسم، والذي يتميز بكادر طبي عالي الكفاءة وذي خبرة كبيرة، يجري أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات في مجال طب وجراحة العيون. وأكد أن ذلك يأتي سعيا من المستشفى لتقديم أفضل الخدمات التي تضاهي تلك المقدمة بأفضل أقسام طب وجراحة العيون في أعرق المستشفيات العالمية.

وأشار إلى أن العروض تسري من بداية العام حتى نهاية فبراير 2017، حيث يمكن للمريض الحصول على خصم 50 في المئة على فتح ملف وفحوص ما قبل جراحة تصحيح النظر، إضافة إلى خصم يصل إلى 15 في المئة على جميع جراحات تصحيح النظر المختلفة.

الجودة والكفاءة

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي بمستشفى دار الشفاء، أحمد نصرالله، إن "مستشفى دار الشفاء يستهل العام الجديد بتقديم خصومات مميزة على العديد من الخدمات الشائعة التي يحرص على القيام بها شريحة عريضة من المرضى، فحرصنا على أن يتم تقديمها بأسعار مخفضة وبنفس الجودة التي تتميز بها خدماتنا على الدوام، لتصبح في متناول الجميع".

وتابع: "تأتي هذه المبادرة في إطار حرص إدارة المستشفى على التواجد الدائم ضمن صفوف المجتمع، وتقديم أفضل الخدمات الطبية وأكثرها جودة، والتي تضاهي تلك المقدمة والمعتمدة حول العالم على يد كادر طبي محترف ومتمرس، ليجنب المرضى تكلفة ومشقة العلاج بالخارج، ويعفي الدولة من تحمل التكاليف الضخمة التي تتكبدها لعلاج المرضى في الخارج".

جراحة القرنية

في السياق ذاته، صرح استشاري ورئيس قسم طب وجراحة العيون في المستشفى د. يوسف الظفيري، قائلا: "سيستفيد المرضى من عروض خاصة على جميع عمليات الليزك والفيمتو الليزك، باستخدام جهاز VisuMax لتصحيح النظر بالليزر، والذي يعد من الأجهزة الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم".

ولفت إلى أن هذه التكنولوجيا الرائدة والجديدة تعد إضافة كبيرة إلى عالم الجراحة الانكسارية (جراحة القرنية)، وواحدة من العلاجات التي توظف تقنية femtosecond laser التي تتميز بالأداء العالي وقطع القرنية بدقة متناهية وسرعة في الشق وقدرة على ترقيع القرنية بدقة وتحضيرا مثاليا لقرنية المرضى. تتميز جميع معايير هذا الجهاز بالدقة، لزيادة الكفاءة، وتحقيق نتائج مثالية في علاج أمراض العيون.

وأضاف: "هذه المبادرة ليست الأولى من نوعها التي يقدمها المستشفى للمرضى، لكن هي جزء من روح الشراكة مع المجتمع، فمن المهم لدينا مساعدة المرضى على تحقيق نتائج متفوقة، من خلال المبادرات المختلفة التي تشمل برامج طبية منخفضة التكلفة على مختلف الخدمات الطبية المتاحة لدينا".

جدير بالذكر، أن قسم طب وجراحة العيون في المستشفى هو المركز الوحيد في الكويت الذي يقدم خدمات الرعاية الشاملة لأمراض العيون لجميع الفئات العمرية من المرضى، حيث إن القسم مكون من مجموعة مؤهلة وذات كفاءات عالية ومجهز بأحدث الأجهزة التشخيصية وأجهزة التصوير للكشف عن أمراض العيون في مرحلة مبكرة.

ويقدم البرنامج الشامل للمرضى إمكانية الوصول السريع للمختصين والاختصاصات الفرعية أيضا، للكشف عن مجموعة واسعة من حالات أمراض واضطرابات العيون، والتي تتراوح من الحالات الروتينية إلى المعقدة. وينعكس نجاح القسم من خلال عدد المرضى الهائل الذي يراجعه، وكذلك نسبة العمليات التي يجريها يصاحبها نسبة رضا المرضى التي بلغت 97 في المئة، وهذا يؤكد نجاح الخدمات التي يقدمها أطباء العيون في مختلف التخصصات والذين يتمتعون بتأهيل عال وخبرات فائقة في مواكبة احتياجات المرضى.

وتشمل الخدمات المقدمة في القسم أمراض العيون العامة، والتي تغطي الفحص الشامل للعيون، والأنسجة المحيطة بها للأطفال والبالغين والمسنين، إضافة إلى التخصصات الفرعية، مثل المياه البيضاء، المياه الزرقاء، تصحيح عيوب الإبصار، القرنية، أمراض عيون الأطفال، جراحة الجسم الزجاجي والشبكية، عمليات العيون التقويمية والتجميلية، أمراض العيون العصبية وخدمات فحص النظر.

نهتم بمساعدة المرضى على تحقيق نتائج متفوقة د. يوسف الظفيري
back to top