عرض أميركي لمواجهة «الفراعنة» في الصيف

نشر في 05-01-2017
آخر تحديث 05-01-2017 | 00:02
الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم
تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، عرضا من إحدى الشركات التسويقية لخوض منتخب مصر الأول مباراة ودية أمام نظيره الأميركي، خلال الصيف المقبل.

وعلمت "الجريدة" أن العرض الذي تقدمت به الشركة للجبلاية يشمل تكاليف الإقامة والطيران، إضافة إلى ملاعب التدريب التي تسبق المباراة.

وتنتظر الشركة موافقة اتحاد الكرة على العرض المقدم، للتنسيق مع الجانب الأميركي الذي سيستضيف اللقاء، والاتفاق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه المنتخب المصري.

وتأتي تلك المباراة، في إطار الاستعداد لمواجهة أوغندا في أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018.

على جانب آخر، اكتملت القوة الضاربة لمنتخب مصر الأول بانضمام محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي لمعسكر المنتخب، الذي يقيمه في استاد القاهرة، استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في وقت لاحق هذا الشهر في الغابون.

وأكد إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أن أربعة لاعبين محترفين في الخارج انضموا للمعسكر، وهم محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ورمضان صبحي مهاجم ستوك سيتي، ومحمد النني لاعب وسط الأرسنال، وأحمد المحمدي ظهير هال سيتي.

back to top