حجز 25 مركبة متهالكة تستخدم في سباقات محظورة

خلال حملة مرور موسعة بمنطقتي بر الوفرة وأم قدير أشرف عليها الجراح

نشر في 05-01-2017
آخر تحديث 05-01-2017 | 00:00
الطراح متفقداً المركبات المضبوطة
الطراح متفقداً المركبات المضبوطة
في إطار خطتها لردع المخالفين وضبط المتجاوزين لترسيخ هيبة القانون، تمكنت حملة مرور من ضبط 25 مركبة رياضية متهالكة تستخدم في سباقات محظورة باستهتار ورعونة.
شنت الأجهزة الأمنية والمرورية الميدانية المختصة، أمس، حملة لردع المخالفين وضبط المتجاوزين وترسيخ هيبة القانون على قائدي المركبات.

وقد تمكنت الحملة من ضبط 25 مركبة رياضية متهالكة تستخدم في إجراء السباقات المحظورة وعمليات الاستهتار والرعونة.

وأوضحت الإدارة أن القوات الأمنية المشاركة أغلقت منطقة بر الوفرة وأم قدير، في إطار خطة للدعم والإسناد اللازم لها.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملة تأتي انطلاقاً من توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح، بهدف حماية وتأمين سلامة مستخدمي الطريق والعمل على تطبيق القانون للحد من المخالفات المرورية والسلوكيات الخاطئة التي تصدر من قائدي بعض المركبات.

وأضافت أن الحملة التي أشرف عليها وكيل «الداخلية» الفريق سليمان الفهد، قادها الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة، اللواء إبراهيم الطراح، ومدير أمن الأحمدي العميد عبدالله سفاح الملا، بمشاركة القطاعات الأمنية المعنية بالإدارة العامة للمرور، والإدارة لشرطة النجدة، وقطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث السلاح، وإدارة جناح طيران الشرطة.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملات الأمنية المرورية ستتواصل وتتصاعد تدريجيا، وفقا للواقع الميداني، وبتعاون وثيق مع كل الأجهزة الأمنية المختصة لوضع حد لعمليات الاستهتار والرعونة، وتحقيقا للانضباط على كل الطرق والمناطق، تواكبها حملات توعية تستهدف المواطنين والمقيمين خاصة فئة الشباب منهم، وذلك على مدار العام، حماية لأمنهم وسلامتهم، مشيرة الى أن هذه الحملات تأتي في إطار اهتمام المؤسسة الأمنية بالتصدي لعمليات الاستهتار والرعونة، وما تمثله من تهديد لسلامة المواطنين وبصفة خاصة من الشباب، وما تشكله من مخاطر بالنسبة إلى الآخرين.

الحملات ستتواصل حتى يتحقق الانضباط المروري ... «الداخلية»
back to top