راين رينولدز يحصل على نجمة في ممشى المشاهير

نشر في 17-12-2016
آخر تحديث 17-12-2016 | 00:00
راين رينولدز مع عائلته
راين رينولدز مع عائلته
حصل النجم راين رينولدز على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود، أمس الأول، بعد 25 عاماً من مسيرة في عالم التمثيل انطلقت مع مسلسل Fifteen عام 1995.

وتشارَك راين هذه السعادة مع زوجته النجمة بلايك ليفلي وإبنتهما جايمس البالغة من العمر سنتين ومولودتهما الجديدة البالغة من العمر شهرين.

بلايك بدت جميلة بفستان من Atelier Versace.

قدمت الحدث النجمة آنا فاريس التي تشاركت مع راين بطولة العمل الكوميدي Just Friends عام 2005.

وقد ظهرت على رينولدز حماسة شديدة بوجود عائلته في الحفل، خاصة بعد تعريفه الجمهور بوجودهم منذ اللحظات الأولى التي ألقى فيها كلمته بمناسبة الاحتفال. ووجه كلمة شكر وحب لزوجته واعتبرها أفضل شيء حدث له في حياته، خاصة بعد أن أعطته أجمل طفلين في العالم.

يشار إلى أن رينولدز ممثل كندي الجنسية ولد في 23 أكتوبر عام 1976، بدأ مسيرته بالعمل في التلفزيون الكندي وسرعان ما انتقل إلى أميركا لينال فرصة الظهور مع النجمة الكبيرة جلين كلوز في الفيلم التلفزيوني «خطة الصمت» سرعان ما أتبعه بدورٍ رئيسي في فيلم «بدمٍ بارد» المقتبس عن رواية «ترومان كابوت» التي تحمل الاسم نفسه. انتقل بعدها إلى السينما في دراما مراهقين استفاد فيها بخلفيته كممثل كوميدي، حتى نال بطولة فيلم «فان وايلدر» عام 2002، ومنذ ذلك الحين قدم عدة أدوار هامة في مسيرته الطويلة.

back to top