الفهد: الدوري مهدد بعد قرار «الانتقالية» ضد العربي والسالمية!

نشر في 09-12-2016
آخر تحديث 09-12-2016 | 00:05
 رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد
رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد
انتقد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بشأن احتساب نتيجة مباراتي العربي والكويت، والجهراء والسالمية، لمصلحة الكويت والجهراء.

وقال الفهد، في تصريح له بعد فوز القادسية على الصليبيخات بثلاثة أهداف من دون رد في مسابقة كأس سمو ولي العهد، إن القادسية يقف إلى جوار العربي والسالمية، لأنهما يملكان الحق في نتيجة المباراتين حسب القانون ولوائح الاتحاد المعمول بها.

وأضاف أن اللجنة الانتقالية ابتعدت عن تطبيق القوانين، وغلبت الأهواء في اتخاذ القرار، لمصلحة ناد معين، وهو أمر مرفوض من جميع الأندية لا القادسية فقط، مشيرا إلى أن النادي الاصفر ستكون له وقفة جادة بشأن ما جرى للسالمية والعربي، بعدما يسلك الناديان جميع الاجراءات القانونية لاستعادة حقوقهما.

ولم يستبعد الفهد ان يقوم القادسية بالانسحاب من الدوري، الى جانب العديد من الفرق، في حال استمرت الحال في اللجنة الانتقالية على ما هي عليه، بتنحية القوانين جانبا، والعمل لمصلحة فريق بعينه.

وقال: "لو استمرت الحال هكذا من اتخاذ قرارات بعيداً عن القوانين، فان الدوري لن يستكمل وستكون هناك انسحابات كثيرة".

وعن الفوز الذي حققه الأصفر على الصليبيخات، أكد ان القادسية حقق الاهم في البطولة، بضمان الوصول الى منصة التتويج، ومن ثم مصافحة سمو ولي العهد، مبينا ان الأصفر يتطلع لحصد البطولة، وجميع البطولات في الموسم الحالي.

تدعيم الصفوف

من جانبه، رهن مدرب الأصفر الكرواتي داليبور تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بتوفير ميزانية لهذا الغرض، كاشفا انه طلب تدعيم الصفوف بأكثر من لاعب محترف، إلا أن الأمر متوقف على الوفرة المالية في النادي.

وِاعترف داليبور بأن الأصفر تأثر في الموسم الحالي بالاصابات التي شملت ابرز اللاعبين.

وعن هزيمة القادسية أمام النصر، أكد أن النصر استحق الفوز، لأنه الأكثر انضباطا وجرأة في المباراة، موضحا أن "اصفر الأمس ليس كأصفر اليوم".

back to top