دميثير رداً على «موديز»: سننفذ ما تعهدنا به بشأن إسقاط وثيقة الإصلاح

نشر في 09-12-2016
آخر تحديث 09-12-2016 | 00:02
د النائب خلف دميثير
د النائب خلف دميثير
انتقد النائب خلف دميثير ما جاء في تقرير وكالة موديز للتصنيف الائتماني، من هجوم على نتائج الانتخابات الأخيرة بحجة أنها ستعوق ما أسماه التقرير جهود الحكومة للإصلاح المالي والاقتصادي، داعياً هذه الوكالة للكف عن التدخل في الشأن الكويتي، فأهل مكة أدرى بشعابها، ولكل مجتمع خصوصيته.

وصرح دميثير بأن الشعب الكويتي قال كلمته واختار نوابه في انتخابات نزيهة وديمقراطية، وليس من حق أحد التدخل في خياراته، مشددا على أنه "سينفذ ما تعهد به أمام الناخبين من إسقاط وثيقة الإصلاح المالي والاقتصادي، وسيدافع عن مصالح الشعب شاء من شاء وأبى من أبى".

وأضاف: "سنقف إلى جانب المواطنين في كل ما تتطلبه مصلحتهم التي سنعمل على حمايتها وعدم المساس بالمستوى المعيشي الجيد والمكفول لهم حسب الدستور"، معربا عن بالغ شكره وتقديره إلى المواطنين الذين شرفوه بثقتهم الغالية في تمثيلهم بمجلس الأمة.

وقال: "دقت ساعة العمل وما تعهدنا به في حملاتنا الانتخابية سيرى النور بإذن الله في الفترة المقبلة"، مؤكدا أنه سيتصدى للوثيقة الحكومية التي يبدو أنها فصلت لجباية الأموال من المواطنين بطرق شتى كتقنين الدعوم وزيادة أسعار الخدمات وغير ذلك، ومتعهدا بالعمل على إقرار القوانين التي تحسن المستوى المعيشي للمواطنين.

back to top