إقبال كبير على معرض التسوق الدولي

نشر في 08-12-2016
آخر تحديث 08-12-2016 | 00:03
No Image Caption
تشهد فعاليات معرض التسوق الدولي زحفا وإقبالا جماهيريا، تزامنا مع بداية حلول فصل الشتاء، ودخول موسم البرد والامطار المفاجئة، وبدء موسم التخييم، وما صاحبه من إقبال رواد البر والمخيمات، حيث تستمر عروضه حتى 19 الجاري.

ويشارك في المعرض، الذي تحتضنه أرض المعارض الدولية بمشرف في القاعة 4B، أكثر من 150 شركة يمثلون 120 جناحا لمجموعة من الشركات التي جاءت تستعرض بضائعها من ماركات مختلفة أجنبية ومحلية تحت سقف واحد.

وتعرض هذه الشركات، التي تمثل مختلف القطاعات الاستهلاكية، الملابس الشتوية من الفروات الجلدية والشامواه والعباءات السورية الشتوية ومعدات التخييم والبر وأكسسواراتها، كما تتوفر الكماليات والمشغولات اليدوية، والعطور ومواد التجميل والملابس والدراريع والشيلات، والعباءات النسائية والملافع والبخور، واكسسوارات غرف النوم والشراشف وأطقم اللحف والمناشف، والشنط والأحذية وملابس الأطفال وغيرها من مستلزمات.

الجدير ذكره أن إقامة المعرض بدورته الحالية على أرض المعارض الدولية بمشرف يمثل فرصة مثالية للمستهلك، للتعرف على السلع الجديدة والاطلاع والوقوف على أحدث التصاميم والموديلات المميزة لموسم الشتاء من مختلف الأذواق وفي عدة مجالات.

والمعرض موجه للمستهلكين من مواطنين ومقيمين، ويلبي كل احتياجاتهم وما يناسبهم من البضائع المتعددة خاصة الملابس الشتوية، نظرا لحلول موسم البرد والشتاء، حيث تحظى العباءة والفروة السورية بالنصيب الأكبر من المشتريات، خصوصا من رواد البر والمخيمات.

back to top