«هواوي» تطلق هاتف 9 Mate الجديد في الكويت

نشر في 03-12-2016
آخر تحديث 03-12-2016 | 00:05
No Image Caption
في حفل أقامته في معرض Xcite في مجمع الأفنيوز، أطلقت مجموعة المنتجات الاستهلاكية لشركة "هواوي" هاتف Mate 9 الجديد المنتظر في سوق الكويت، ليكون ذلك ثالث هاتف ذكي حاصل على تقديرات عالمية تطلقه الشركة.

ويتمتع هاتف Mate 9 بخاصيات متقدمة تجعله من أسرع الهواتف المتوافرة في السوق الحالي، وأيضاً بخاصية الكاميرا الثورية ذات العدسة المزدوجة التي ابتكرتها الشركة بالتعاون مع شركة "لايكا" (Leica) العالمية المتخصصة في صنع الكاميرات والعدسات.

حضر حفل إطلاق الهاتف الملحق التجاري الصيني لدى الكويت، زو ليان، والرئيس التنفيذي لشركة "هواوي تكنولوجيز – الكويت"، تريفور ليو، ومدير إدارة المنتجات الالكترونية في Xcite، روهيت جاندوترا. وقدم الحفل مدير المبيعات في مجموعة المنتجات الاستهلاكية في هواوي الكويت، أحمد يموت.

وبهذه المناسبة، قال ليو: "نطلق اليوم أحدث هواتفنا الثورية في الكويت، والذي يتبع سلسلة الهواتف الثورية التي أطلقتها شركتنا هذا العام. تستمر هواوي بدفع حدود الأداء السريع والمواصفات المتقدمة التي تجعل من هواتف مثالية لمواكبة احتياجات المستخدمين في قطاع الأعمال، وأيضا المستهلكين عامة لتتناسب هذه الهواتف مع أنماط حياتهم اليومية. وبعد نجاح هاتفي Mate 8 وP9 على مستوى العالم، لن يخذل هاتف Mate 9 محبي هواوي والتكنولوجيا والمستهلكين عامة".

وحاز الهاتف منذ الإعلان عنه وبدء طرحه إشادة عالمية، لما يقدمه من أداء سريع ووضوح في الكاميرا لصور ومقاطع فيديو استثنائية.

ويحصل مستخدمو Mate 9 على خدمة VIP حصرية وسريعة جدا في مركز الخدمة الخاص بهواوي، إذ تتم صيانة هذين النوعين من الهواتف في غضون ساعتين فقط.

سرعة فائقة في الأداء

يعمل هاتف "هواوي" Mate 9 بفعالية كبيرة على برمجية Kirin 960 ونظام البرمجية الحسابية Machine Learning، وهو ما يدمج بشكل مثالي بين التصميم الخارجي والبرمجية، حتى يكون الهاتف سريعاً طوال الوقت.

قوة البطارية

تستخدم هواتف Mate 9 بطارية بحجم 4000mAh كما تشكل تقنية فعالية استهلاك الطاقة التي تمكن الهاتف من العمل حتى يومين من الاستهلاك. كما يدمج الهاتف تقنية هواوي للشحن السريع الذي يتيح المستخدم من شحن الهاتف مدة 20 دقيقة فقط واستخدام الهاتف يوما كاملا.

كاميرا ثورية

يتمتع هاتف Mate 9 بوضوح استثائي في الصور بفضل الجيل الثاني من الكاميرا الثورية ذات العدسة المزدوجة التي ابتكرتها الشركة بالتعاون مع شركة "لايكا" (Leica) العالمية المتخصصة في صنع الكاميرات والعدسات. وطبعا، الهاتف مزود بكاميرا أمامية لصور سيلفي رائعة.

تجربة فريدة

تم تطوير الهاتف بنظام "هواوي" EMUI 5.0 وواجهة ذكية لتجربة فريدة، إضافة إلى تقنية الواقع الافتراضي الذي يتماشى مع نظام DayDream الذي أطلقته "غوغل".

فتح الهاتف ببصمة الأصبع

يأتي هاتف Mate 9 بتقنية المستوى الرابع من البصمة، والتي تتعرف تستخدم تقنية ثلاثي الأبعاد للتعرف على البصمة. كما أن هذه تقنية التعرف أسرع بنسبة 20 في المئة مما كانت عليه في هاتف Mate 8.

التواصل العالمي

يمكن وضع شريحتين في الهاتف، كما أن الهاتف يتناسب مع جميع الشبكات العالمية لتكون سرعة التواصل استثنائية حول العالم. يحصل المستخدمون على جودة عالية في المكالمات وفي تصفح الإنترنت، دون أن يؤثر ذلك على حجم استهلاك البطارية.

تصميم خارجي مميز

ورث هاتف Mate 9 تصميم سلسلة هواتف Mate بشكلها الأنيق. ويأتي الهاتف بنسختين، الأولى هي نسخة Porsche Design بحجم 5.5 بوصات وشاشة منحنية، فيما يأتي التصميم الأساسي للهاتف بحجم 5.9 بوصات.

الجيل الثاني من الكاميرا الثورية المطورة مع «لايكا» بعدسة مزدوجة لصور رائعة الجودة

تقنية الواقع الافتراضي لتجربة متكاملة
back to top