«علي المطوع» ترعى العشاء الخيري لـ «مينتور العربية»

فيصل المطوع: مساعدة المؤسسات غير الحكومية في تمكين الأطفال والشباب نحو مستقبل أفضل

نشر في 07-11-2016
آخر تحديث 07-11-2016 | 00:00
فيصل المطوع مستقبلاً ملكة السويد خلال احتفال «مينتور»
فيصل المطوع مستقبلاً ملكة السويد خلال احتفال «مينتور»
أكد المطوع ضرورة قيام الشركات والحكومات والأفراد بمساعدة المؤسسات غير الحكومية في تمكين الأطفال والشباب نحو مستقبل أفضل.
أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية رعايتها لحفل العشاء الخيري «يداً بيد» الذي أقامته مؤسسة مينتور العربية أخيرا في الكويت تحت رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.

واستضاف العشاء الخيري رئيس مجلس إدارة الشركة نائب رئيس مجلس أمناء «مينتور العربية» فيصل المطوع في قاعته الخاصة بمنطقة أبوالحصانية، وحضره كل من ملكة السويد ورئيسة «مينتور العالمية» الملكة سيلفيا، ورئيس مجلس أمناء «مينتور العربية» الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

٣٥٠ ضيفاً

حضر العشاء أكثر من 350 ضيفاً من مؤسسات وشركات وممثلين لجهات حكومية وغير حكومية من مختلف دول العالم تعرّفوا عن كثب على «مينتور العربية» وأعمالها الخيرية في مجال تمكين الشباب وحمايتهم من السلوكيات الخطيرة.

وأعقب ذلك حفل توزيع جائزة «مينتور العربية» للمبادرين الشباب، الذين لهم تأثير إيجابي في عملية التنمية البشرية والاجتماعية، وتخلل العشاء عرض فني تضمن رسماً بالرمال حول مسيرة «مينتور العربية» خلال عشر سنوات، وانتهى العشاء بعرض فني تراثي كويتي حيث عزفت فرقة موسيقية أجمل الألحان من التراث الكويتي العريق.

وبهذه المناسبة، ألقى المطوع كلمة شكر خلالها الحضور وأكد ضرورة قيام الشركات والحكومات والأفراد أيضاً في مساعدة المؤسسات غير الحكومية كمؤسسة مينتور العربية في تمكين الأطفال والشباب نحو مستقبل أفضل.

المسؤولية الاجتماعية

وأضاف أن «أهدافنا في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في مجال المسؤولية الاجتماعية تتلاقى مع هدف مؤسسة مينتور العربية من حيث تنمية وتطوير البرامج التوعوية الفعالة وخدمة القضايا الاجتماعية الإنسانية وتمكين الأطفال والشباب لحمايتهم من السلوكيات الخطبرة».

وتابع «لذا فإن دعمنا اليوم لهذه المؤسسة الخيرية يأتي انطلاقاً من أنها تسعى إلى الاهتمام بالشباب وتوفير كل السبل المناسبة لإطلاق طاقاتهم والوقوف على المشاكل التي قد تواجههم في المستقبل، كما تعمل على خلق القدوة الإيجابية في المجتمع وتكريمها لتكون ملهمة لشباب العرب ليستفيدوا من طاقات هذه الشخصيات الفعالة».

وسبق حفل العشاء الخيري بيوم استضافة خاصة على عشاء أقامه رئيس مجلس إدارة شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، في الشاليه الخاص به في منطقة بنيدر، على شرف ملكة السويد.

أهداف «شركة المطوع» تتلاقى مع «مينتور العربية» لتطوير البرامج التوعوية وخدمة القضايا الإنسانية
back to top